آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-05:33م
أخبار المحافظات

أشاد بالتضحيات البطولية التي اجترحها جنود جبهات التماس ..

العميد لبيب العبد يتفقد قوات الشرطة المرابطة في خطوط التماس في جبهتي امحلحل وثره بمديرية لودر

الأحد - 11 أغسطس 2024 - 10:01 م بتوقيت عدن

العميد لبيب العبد يتفقد قوات الشرطة المرابطة في خطوط التماس في جبهتي امحلحل وثره بمديرية لودر

لودر (عدن الغد) خاص

تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان ، وقائد محور أبين العملياتي العميد الركن سند الرهوه، تفقد قائد قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق في عدن العميد لبيب العبد، أمس، المواقع الأمامية في خطوط التماس في جبهتي امحلحل وثره بمديرية لودر بمحافظة أبين، للاطلاع على أدائها الأمني وحفاظها على اليقظة والاستعداد القتالي ، لمواجهة الميلشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وأثنى العميد لبيب العبد على جهود القوات المرابطة في جبهتي امحلحل وثره الحدوديتين ، والعزيمة والإصرار واليقظة الأمنية والمعنويات القتالية التي يتمتعون بها للدفاع عن مديرية لودر ومحافظة أبين من اي توغل لميليشيات الحوثيين ، مؤكدًا على تقديره للتضحيات التي يقدمها الجنود في سبيل الدفاع عن الوطن وتحرير ترابه الطاهر من دنس الميليشيا الحوثية الإرهابية والذود عن حياضه.

واشاد بالتضحيات البطولية التي يبذلها الجنود في جبهتي أمحلحل وثره بمديرية لودر ، معبرًا عن ثقته في أن تلك التضحيات ستسهم في القضاء على مليشيا الحوثي الإرهابية والقضاء على مشروعها الإمامي واستعادة الدولة ومؤسساتها.

وعبر عن سعادته البالغة باليقظة الأمنية والجاهزية القتالية العالية لدى رجال القوات المسلحة والأمن ورجال المقاومة والقبائل وأبناء لودر ، وأكد أن تلك الإشاعات المغرضة التي يتم ترويجها عن لودر بأنها افتراءات كاذبة ، ولا أساس لها من الصحة ، وأن لودر برجالها وشبابها وشيوخها ووجاهاتها القبلية وشخصياتها الاجتماعية لا تقبل أي جيفة ، وقد قاموا في فترات منصرمة بمحاربة القاعدة والحوثيين الروافض.

وأشاد العميد العبد بدور قبائل مديريات المنطقة الوسطى ، ومديريات محافظة أبين في وقوفهم إلى جانب القوات في جبهتي امحلحل وثره والتي صمدت بقوة في وجه ميليشيات الحوثي الإرهابية ، وكانت السباقة دوما لمساندة القوات المسلحة في مواجهة قوى الشر والإرهاب التي تحاول زعزعة أمن واستقرار محافظة أبين البطلة ، والتي هزمت الإرهاب وخلاياه ، وحررت كافة مديرياتها منه .

وأكد أن مديريات محافظة أبين ليست بيئة حاضنة للفكر الحوثي ولا لخلايا الإرهاب ، وأثبتت أنها السد المنيع الذي تساقطت وسوف تتساقط أمامه كافة مخططات ومؤامرات قوى التمرد الحوثية والإرهابية ، واستطاعت دحرهم شر طردة من تراب أبين في أكثر منازلة ، وستظل على نفس العهد ، وهي القبائل التي يشار إليها بالبنان في رفض الاحتلال والقهر والضيم ، وكانت سباقة في محاربة كافة الظواهر السلبية الدخيلة على عاداتنا وتقاليدنا المستمدة من القيم الدينية السمحاء ، كونها تدرك مخاطر تلك الظواهر الدخيلة وتأثيراتها السلبية على الفرد والأسرة والمجتمع والوطن ككل .

وثمن الاهتمام الكبير الذي يوليه وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان للأجهزة الأمنية لتمكينها من أداء واجباتها بكل كفاءة وفعالية ، واهتمامه البالغ بمتابعة مستجدات الأوضاع الأمنية ، وفي جبهتي امحلحل وثره بمديرية لودر محافظة أبين ، وتقديم الدعم والمساندة لها .

كما أشاد بجهود قائد محور أبين العملياتي - قائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد الركن سند الرهوة ووقوفه المستمر مع المقاتلين في جبهات التماس مع الميلشيات الحوثية ، وتذليل الصعوبات التي يواجهونها في عملهم القتالي والميداني بما يمكنهم من القيام بمهامهم على أكمل وجه