آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-05:19م
أخبار وتقارير

حلف قبائل حضرموت يوضح الحقائق بخصوص كميات وقود كهرباء ساحل حضرموت

الأحد - 11 أغسطس 2024 - 08:45 م بتوقيت عدن

حلف قبائل حضرموت يوضح الحقائق بخصوص كميات وقود كهرباء ساحل حضرموت

(عدن الغد)خاص:

يوضح حلف قبائل حضرموت انه بموجب التفاهمات مع مديري مؤسسة الكهرباء وفرع شركة النفط بساحل حضرموت بأن تقوم مؤسسة الكهرباء بالساحل برفع خطاب بالكميات المطلوبة لتشغيل مولدات الكهرباء، وذلك من أجل تحسين منظومة الكهرباء أفضل من السابق وبهدف تخفيف معاناة المواطنين بشرط أن يتم ضخ الكميات في خزانات محطات الكهرباء مباشرة، والسماح بكميات أضافية بما يعادل قيمة وقود الكهرباء المستحقة لبترومسيلة على أن تخضع لرقابة واشراف من قبل الحلف.

ومن منطلق مسؤولية الحلف، واستقرار خدمات المواطنين فأنه منذ اليوم الأول لبدء التصعيد قد أعطى توجيهاته لتسهيل مرور الكميات التي تحمل فاتورة من بترومسيلة بأسم الكهرباء او تصريح رسمي من إدارة الكهرباء وتم مرور كافة الكميات المطلوبة دون أي عراقيل .

وفي ظل زيادة الأنقطاعات الكهربائية التي تفتعلها القوى التي لا يروق لها نيل الحضارم استحقاقاتهم المشروعة نؤكد انه لا علاقة لحلف القبائل بما يحصل من افتعال لأزمة الكهرباء في ساحل حضرموت.

وفيما يخص كهرباء وادي حضرموت يتم تسهيل مرور ناقلات الديزل التابعة للكهرباء بالتنسيق مع مدير كهرباء وادي حضرموت الذي تجاوب بشكل مباشر مع الحلف، و وافق على ضخ الكميات لمحطات الكهرباء مباشرة بأشراف من قبل لجان الحلف.

والله الموفق،،،

صادر بهضبة حضرموت يوم الأحد 11 أغسطس 2024

حلف قبائل حضرموت