آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-05:19م
أخبار المحافظات

مؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر تختتم فعاليات المخيم الصيفي الرابع للأطفال

الأحد - 11 أغسطس 2024 - 08:43 م بتوقيت عدن

مؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر تختتم فعاليات المخيم الصيفي الرابع للأطفال

الشحر((عدن الغد))خاص

اختتم صباح اليوم الاحد الموافق 11 أغسطس 2024م فعاليات المخيم الصيفي للأطفال الذي اقامته مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية فرع الشحر خلال الفتره من 14 يوليو إلى 7 أغسطس 2024م.

بحضور الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس المؤسسة و الأستاذة سولاف عبود الحنشي عضو مجلس أمناء مؤسسة الأمل النسوية والأستاذ محمد علي عيديد مدير مكتب الشؤون الإجتماعية بالشحر و الأستاذ وجدان أحمد صحاليل المدير التنفيذي لمكتب الشحر و الأستاذ عبده صادق الطفي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر و الشاعر الكبير صالح باظفاري.

حيث ابتداء حفل الختام بآيات من الذكر الحكيم وحديث نبوي شريف وقدمت فرقة الأضواء الاستعراضية رقصة ترحيبية بالحاضرين وتوالت الرقصات والمشاهد الثمتيلية المعبرة الذي قدمها طلاب وطالبات المخيم الصيفي الرابع للأطفال وفرقة الأضواء الاستعراضية وقدمت قصيدة شعرية للشاعر الكبير صالح باظفاري بعنوان ( احفظ ابنك )

وإشادة الدكتورة ابها عبدالله باعويضان رئيس المؤسسة عن سعادتها هذا اليوم بتواجدها في مدينة الشحر لاختتام فعاليات المخيم الصيفي الرابع للأطفال شاكرة الجهود الكبيرة الذي يقدمها إدارة مكتب الشحر في تنظيم العديد من الأنشطة التعليمية والثقافية وتنمية المرأة لإظهار المواهب وإبرازها .

بدوره شيد ممثل السلطة المحلية بالمديرية الأستاذ محمد علي عيديد مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بجهود مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية مكتب الشحر على مثل هذا المخيمات الصيفية لما له من تطوير لمواهب الطلاب معرب عن سعادته بحضور اختتام المخيم الصيفي الرابع .

وشكر الأستاذ وجدان أحمد صحاليل المدير التنفيذي لمكتب مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس المؤسسة و أعرب عن خالص شكره لمدرسات المخيم الصيفي على ما قدمنه خلال سير المخيم ناصح الطلاب على الاستعداد للعودة للمدارس متمني لهم التوفيق في العام الدراسي الجديد.

وخلال المخيم الصيفي تلقى الاطفال عدد من الدروس في المواد المدرسية وعدد من المهارات كما تخلل المخيم العديد من الأنشطة الثقافية بإضافة إلى اكتشاف الكثير من المهارات الإبداعية الذي يمتلكها الاطفال .

وتم تقديم شهادات شكر وتقدير لمدرسات المخيم لجهودهن الذي بذلوها في إنجاح المخيم الصيفي الرلبع كما قدمت شهادات مشاركة لأطفال المخيم الصيفي الرابع.

حضر حفل الختام ماهر عويض مسؤول التقنية والمواقع الإلكترونية للمؤسسة وإدارة مكتب الشحر ومدرسات المخيم الصيفي الرابع وعدد كبير من أولياء وامهات الأطفال لمشاركة أطفالهم هذا اللحظات الجميلة.