آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-07:50م
أخبار عدن

نائب محافظ عدن يطلع على سير العمل بمكتب الشباب والرياضة

الأحد - 11 أغسطس 2024 - 04:41 م بتوقيت عدن

نائب محافظ عدن يطلع على سير العمل بمكتب الشباب والرياضة

عدن (عدن الغد) خاص



كتب/ عبدالسلام هائل
تصوير / زكي اليوسفي


قام نائب محافظ عدن أمين عام المجلس المحلي بدر معاون سعيد صباح اليوم بزيارة تفقدية لمكتب الشباب والرياضة ، ضمن زياراته الميدانية المفاجئة لمتابعة سير أعمال المكاتب والمرافق الخدمية التابعة للسلطة المحلية بالعاصمة عدن .
وقد اطلع نائب المحافظ خلال زيارته لأقسام وإدارة مكتب الشباب والرياضة من نائب مدير مكتب الشباب والرياضة محفوظ سعيد مسؤول النشاط الرياضي نبيل محمد سيف وعبدالله البكري مدير عام حدة تنمية الشباب بالوزارة وموظفي المكتب .
على سير العمل بمختلف الادارات والأقسام .
وحث نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي الجميع على أهمية الالتزام بالدوام والانضباط الوظيفي ابتداء من مدير عام المكتب ..و أهمية التواصل والتنسيق مع قيادة المحافظة باعتبار أن المكتب يتبع إداريا السلطة المحلية بالعاصمة عدن .
وأكد أن معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ / احمد حامد لملس يولي قطاع الشباب والرياضة أهمية خاصة ويحرص دوما على دعم وتشجيع مختلف الأنشطة الشبابية والرياضية .
ووجه بهذا الصدد بأهمية فتح وانشاء وحدة المشاريع في المكتب .تعنى بمشاريع الشباب والرياضة بمدينة عدن .
كون الرياضة سمة من سمات أبناء عدن وهي نشاط شبابي متجذر في العمق التاريخي لمدينة عدن التي عرفت الرياضة قبل الكثير من المدن ليس في الجزيرة والخليج وحسب ولكن على مستوى الوطن العربي والعالم .