آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-04:32م
أخبار المحافظات

مدير أمن لحج الشوحطي يعقد أول اجتماع له مع ضباط ومدراء أقسام إدارة أمن المحافظة

الأحد - 11 أغسطس 2024 - 03:11 م بتوقيت عدن

مدير أمن لحج الشوحطي يعقد أول اجتماع له مع ضباط ومدراء أقسام إدارة أمن المحافظة

لحج(عدن الغد)خاص:

في خطوة تعكس حرصه على تعزيز الانضباط والجاهزية الأمنية، عقد العميد ناصر الشوحطي، مدير أمن محافظة لحج الجديد، أول اجتماع له مع ضباط إدارة أمن لحج ومدراء أقسام الأمن في المحافظة. الاجتماع، الذي يأتي بعد أيام قليلة من توليه المنصب، شهد مناقشة عدد من القضايا الأمنية الملحة، والتحديات التي تواجه الأجهزة الأمنية في المحافظة.

في مستهل الاجتماع، أكد العميد الشوحطي على أهمية الالتزام بالدوام الرسمي والانضباط في العمل، مشددًا على أن النجاح في تحقيق الأمن والاستقرار يتطلب تضافر الجهود من جميع أفراد المؤسسة الأمنية. كما أشار إلى ضرورة الالتزام بالزي العسكري الرسمي، باعتباره رمزًا للوحدة والانضباط والجاهزية، وعلامة تميز لأفراد الأمن.

وخلال الاجتماع، استعرض العميد الشوحطي مع الضباط ومدراء الأقسام الأوضاع الأمنية الراهنة في محافظة لحج، وناقشوا سبل تعزيز التنسيق بين مختلف الإدارات لتحقيق أداء أمني أكثر فاعلية وكفاءة. وقد تم التأكيد على أهمية التعاون بين جميع الأجهزة الأمنية لتحقيق الأهداف المشتركة، والعمل بروح الفريق الواحد للتصدي للتحديات الأمنية التي تواجه المحافظة.

في ختام الاجتماع، شدد العميد ناصر الشوحطي على أن المرحلة القادمة تتطلب من الجميع بذل المزيد من الجهود والعمل بتفانٍ من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في لحج. وأعرب عن ثقته في قدرة ضباط وأفراد إدارة الأمن على القيام بمهامهم بكفاءة، مؤكداً على أن إدارة أمن لحج ستواصل العمل على تطوير الأداء الأمني بما يتماشى مع متطلبات المرحلة.

هذا وقد لاقى الاجتماع ترحيباً من قبل الضباط ومدراء الأقسام الذين أكدوا دعمهم الكامل لتوجيهات العميد الشوحطي، واستعدادهم للعمل تحت قيادته لتحقيق أفضل النتائج على صعيد الأمن والاستقرار في محافظة لحج.


*من اسامة العمودي