آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-04:29م
أخبار المحافظات

إجراء عملية الاستلام والتسليم في إدارة أمن لحج واللواء الرابع دعم وإسناد

الأحد - 11 أغسطس 2024 - 03:04 م بتوقيت عدن

إجراء عملية الاستلام والتسليم في إدارة أمن لحج واللواء الرابع دعم وإسناد

لحج(عدن الغد)خاص:

في إطار الجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في محافظة لحج، شهدت المديرية اليوم عملية استلام وتسليم بين العميد حسين الجنيدي، مدير أمن لحج السابق، والعميد ناصر الشوحطي، المدير الأمني المعين حديثًا. تمت هذه العملية بحضور عدد من القيادات الأمنية والعسكرية، والتي أكدت على أهمية الاستمرار في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة.

وقد أعرب العميد حسين الجنيدي في كلمة ألقاها خلال المناسبة عن شكره وتقديره لزملائه في إدارة أمن لحج على التعاون والدعم الذي حظي به خلال فترة خدمته، متمنياً للعميد ناصر الشوحطي التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

من جانبه، أكد العميد الشوحطي على استمراره في السير على نهج من سبقه، والعمل بروح الفريق الواحد لتعزيز الأمن في لحج.

وفي نفس السياق، تم تنفيذ عملية استلام وتسليم بين العميد ناصر الشوحطي، قائد اللواء الرابع دعم وإسناد السابق، والعميد حسين الجنيدي الذي تم تعيينه حديثًا لقيادة اللواء. وأشاد العميد الشوحطي بالجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبو اللواء، مشيرًا إلى أن العميد الجنيدي سيواصل العمل على تعزيز جاهزية اللواء وتطوير قدراته.

وتأتي هذه التغييرات في إطار السعي الحثيث لرفع كفاءة الأجهزة الأمنية والعسكرية في محافظة لحج، بما يضمن تحقيق الأمن والاستقرار للمواطنين، ومواصلة الجهود الرامية إلى مكافحة الإرهاب والتطرف بكافة أشكاله.

ختاماً، تؤكد القيادات الأمنية في لحج على التزامها الكامل بمواصلة العمل بجد وإخلاص لتحقيق الأهداف المنشودة، بما يحقق الأمن والازدهار للمحافظة وأهلها.

التوجيه المعنوي اللواء الرابع دعم واسناد