آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-04:34م
أخبار المحافظات

برئاسة مدير عام رضوم.. لجنة المناقصات والمزايدات العامة تناقش وثائق مشروعي تأهيل ملعب نادي قناء والوحدة الصحية باصفاق

الأحد - 11 أغسطس 2024 - 02:55 م بتوقيت عدن

برئاسة مدير عام رضوم.. لجنة المناقصات والمزايدات العامة تناقش وثائق مشروعي تأهيل ملعب نادي قناء والوحدة الصحية باصفاق

رضوم(عدن الغد)خاص:

عقدت لجنة المناقصات والمزايدات العامة بمديرية رضوم محافظة شبوة برئاسة رئيس اللجنة الأستاذ هادي سعيد الخرماء مدير عام المديرية اجتماعها الثالث للعام 2024 وذلك لمناقشة وثائق مشروعي ملعب نادي قناء الرياضي والوحدة الصحية باصفاق وذلك بناء على توجيهات الأخ المحافظ الشيخ عوض محمد ابن الوزير لاستكمال الإجراءات الفنية وغيرها لإنزال إعلان المناقصة للمشروعين.

وخلال الاجتماع وبعد مناقشة مستفيضة من قبل الحاضرين لوثائق المشروعين واعتمادها وجه رئيس لجنة المناقصات بإنزال وإعلان مناقصة المشروعين في المواقع الإخبارية والصفحة الرسمية للسلطة المحلية بالمديرية والمركز الإعلامي للمحافظة.

من جانبه عبرت إدارة النادي وجميع منتسبي قطاع الشباب والرياضة وأهالي منطقة باصفاق وضواحيها عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي وقيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام هادي سعيد الخرماء ولجنة المناقصات بالمديرية على جهودهم والاهتمام بتنفيذ مثل هذه المشاريع في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وختم اللقاء بالإشادة والثناء على الإعلام الهادف والبناء الممثل في قناة عدن مستقلة وتغطيتها ولها السبق الصحفي والإعلامي في تغطية وضع الملعب واحتياجاته وتأهيله.