آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-01:34م
أخبار وتقارير

في ذكرى استشهاد قلب الأسد.. أبو مشعل الكازمي: القائد عبد اللطيف السيد كان وطن بأكمله

السبت - 10 أغسطس 2024 - 09:37 م بتوقيت عدن

في ذكرى استشهاد قلب الأسد.. أبو مشعل الكازمي: القائد عبد اللطيف السيد كان وطن بأكمله

((عدن الغد))ماهر البرشاء.

علق مدير أمن أبين العميد علي ناصر الكازمي(أبو مشعل) على الذكرى الأولى لاستشهاد قائد الحزام الأمني بأبين العميد عبد اللطيف السيد.

وعبّر مدير أمن أبين أبو مشعل الكازمي عن بالغ حزنه بحلول هذه الذكرى الأليمة التي ستظل محفورة في ذاكرة التاريخ باستشهاد أحد رموز محافظة أبين.

وقال الكازمي في تصريح له: في مثل هذا اليوم رحل أخي وتاج رأسي وعزوتي القائد الأعظم عبد اللطيف السيد قاهر الإرهاب بعد 13 محاولة اغتيال فاشلة على مدار خمسة عشر عامًا.

وأضاف الكازمي قائلًا: استشهد فيها 86 شهيد من الحماية الشخصية للقائد ومن أفراد أسرته منهم ثلاثة أشقائه وآخرين من الأقرباء الذين نالتهم أيادي الغدر والخيانة.

وتابع أبو مشعل حديثه بالقول: تمر اليوم هذه الذكرى الحزينة التي لن ننساها ماحيينا.. مستطردًا: عامًا على فقدانه عامًا من الحمولة الثقيلة التي تحملناها بعد رحيله لم ولن نملأ مكانك فقد كنت وطن بأكمله.

واختتم الكازمي: إلى جنان الخلد يارفيق السلاح وإنّا على عهدك ماضون وفي نفس طريقك بحول الله وقوته من الثبات وصد العهود حتى تطهير بلادنا من الإرهاب والعملاء.

وتحل اليوم الذكرى الأولى لاستشهاد القائد المغوار عبد اللطيف السيد الذي حارب الجماعات الإرهابية على مدى سنوات، واستطاعت ان تنال منه قبل عام في مثل هذا اليوم.