آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-08:08ص
أخبار المحافظات

الهيئة التنفيذية بحضرموت الجامع بتريم تناقش أعمال المشاركة بالوقفة الاحتجاجية المزمع تنفيذها بسيئون

الجمعة - 09 أغسطس 2024 - 07:32 ص بتوقيت عدن

الهيئة التنفيذية بحضرموت الجامع بتريم تناقش أعمال المشاركة بالوقفة الاحتجاجية المزمع تنفيذها بسيئون

حضرموت((عدن الغد))خاص.

عقدت الهيئة التنفيذية بمكتب حضرموت الجامع بمديرية تريم مساء يوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2024م، اجتماعا لمناقشة الأعمال والترتيبات للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية المزمع تنفيذها بمدينة سيئون السبت القادم، والتي تأتي أجل المطالبة بحقوق حضرموت المشروعة كاملة غير منقوصة.
وفي الاجتماع أكد نائب رئيس الهيئة التنفيذية بمكتب حضرموت الجامع بتريم الأستاذ مروان التميمي على أن الاحتجاجات سلمية وتهدف إلى المطالبة بحقوق حضرموت المشروعة، مشيرا إلى أن مديرية تريم تستعد للمشاركة الفاعلة في الوقفة الاحتجاجية المقررة في سيئون.
بدوره أكد نائب رئيس الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بتريم الأستاذ عادل باعشن على أهمية التكاتف وتوحيد الصف للتعبير عن رفض الظلم والتهميش، وارسال رسالة واضحة إلى المسؤولين بالسلطة المحلية والمركزية، مفادها أننا نرفض هذا الواقع المرير ولن نسكت عن المطالبة بحقوقنا المشروعة، مشيرا إلى أن هذه الوقفة بداية جديدة، تؤكد بأننا شعب صامد ومتمسك بحقوقه، ومستقبله بيديه فهو قادر على بناء حضرموت التي نريدها قوية وعادلة ومزدهرة وآمنة.
حضر الاجتماع رئيس قسم الاعلام والصحافة بالمكتب الأستاذ محمد عبدالوهاب التوي، ومسؤول الاعلام الالكتروني بالمكتب الأستاذ أديب رمضان باغزال، ومسؤول الاعلام التلفزيوني الأستاذ حداد محفوظ مسيعد، ورئيس قسم الشباب وسكرتير المكتب الأستاذ علي صالح بامقيشم.