آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-07:21ص
أخبار عدن

قائد قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات يلتقي مدير مستشفى 22 مايو

الجمعة - 09 أغسطس 2024 - 12:16 ص بتوقيت عدن

قائد قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات يلتقي مدير مستشفى 22 مايو

(عدن الغد)خاص:

التقى العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات الدكتور ناصر هرهرة مدير عام مستشفى 22 مايو بالعاصمة عدن.
وخلال اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالدكتور ناصر هرهرة مشيدا بجهوده في إدارة مستشفى 22 مايو بعدن وما يقوم به للارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى.
وناقش العميد بن عفيف والدكتور هرهرة جهود تنسيق العمل بين قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات ومستشفى 22 مايو لتدعيم الأمن في المستشفى والمساهمة في تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين.
وشدد بن عفيف على ضرورة تضافر الجهود للحفاظ على الخدمات التي يقدمها مستشفى 22 مايو كونه من أهم المستشفيات مشيرا إلى أن قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات ستعمل على دعم جهود إدارة المستشفى.
عقب ذلك زار العميد بن عفيف والدكتور هرهرة المركز الطبي لقوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات واطلعا على الخدمات التي يقدمها المركز لمنتسبي القوات وعائلاتهم.
وأبدى الدكتور ناصر هرهرة إعجابه الشديد بالخدمات التي يقدمها المركز الطبي لقوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات مشيدا بجهود العميد أحمد بن عفيف بقيادة القوات.
وأكد الدكتور هرهرة التطلع إلى مزيد من التعاون مع قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات لتأمين مستشفى 22 مايو والحفاظ على حالة الأمن والاستقرار فيه.
حضر اللقاء العقيد خالد محمد علي ضابط البحث في مستشفى 22 مايو والعقيد عماد جميل مستشار مدير المستشفى وفيصل الزامكي مسؤول الحركة في المستشفى.