آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-06:27ص
أخبار عدن

تخرج دفعة الثلاثون دفعة محترفي الأرقام للعام 2024م بجامعة الوطنية تخصص محاسبة

الخميس - 08 أغسطس 2024 - 08:32 م بتوقيت عدن

تخرج دفعة الثلاثون دفعة محترفي الأرقام للعام 2024م بجامعة الوطنية تخصص محاسبة

عدن(عدن الغد)قيصر ياسين

احتفلت صباح اليوم الجامعة الوطنية فرع عدن في حفل فني طلابي لتوديع تخرج دفعة “الثلاثون دفعة محترفي الأرقام للعام 2024م كلية العلوم الإدارية تخصص محاسبة .

وفي الحفل الذي بدئ بآيات من الذكر الحكيم، بحضور عميد الجامعة الوطنية الدكتور عبده غالب وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية بالجامعة وجمع غفير من أولياء أمور وأقارب الخريجات، ألقى الطالب حسين حنشور رئيس اللجنة التحضيرية بكلمة عن الخريجين والخريجات، أشاد فيها بجهود أعضاء هيئة التدريس في قسم المحاسبة بجامعة الوطنية خلال أربع سنوات من الدراسة الجامعية وبدعم أولياء الأمور الذين كانوا خير سند وداعم لجهود أبنائهم وبناتهم خلال أيام الدراسة، وعبر عن فرحته وكل زملائه وزميلاته بهذه المناسبة التي لطالما حلم الجميع بالوصول إليها والتي أصبحت اليوم حقيقة ملموسة.

كما القى الدكتور محمد قريصة عميد شؤون الطلاب بجامعة الوطنية كلمة رحب ، بالحضور والمشاركين في حفل التخرج، مقدما التهنئة للطلبة الخريجين، معبراً عن إعتزاز الجامعة وفخرها بطلابها في جميع تخصصات وكليات الجامعة. ونقل تحيات قيادة الجامعة وكافة منتسبيها لأبنائهم الطلبة وأهاليهم المشاركين في الحفل.

وقال الدكتور محمد قريصة مخاطبا الطلبة” إننا نهدي وطننا اليوم كوكبة جديدة من المحاسبين من خريجي دفعة محترفي الأرقام هذا الصرح التعليمي والأكاديمي الشامخ ليسهموا في خدمة الوطن وأبناء المجتمع، مؤكداً على ثقة الجامعة بتميز مخرجاتها من مختلف تخصصات الجامعة، وأن طلاب الجامعة وخريجيها هم خير سفراء وممثلين للجامعة أينما كانوا.”

وتناولت الكلمات كل الشكر والتقدير لكل الداعمين لإنجاح حفل التخرج. .

كما تم عرض فيلم وثائقي حول مسيرة الطلاب الخريجين في قسم المحاسبة بجامعة الوطنية خلال أربع سنوات من الدراسة الجامعية .

تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية التي نالت استحسان الحاضرين.

وفي الختام تم تكريم الطالبات بشهادات التقدير ودروع التخرج، وبدورهن كرمن طالبات الدفعة عمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس
والجهات الداعمة الذي ساهم في إنجاح الحفل.