آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-01:32ص
أخبار المحافظات

ملتقى أبناء زنجبار يزيل اشجار الماسكيت من ساحة مستشفى زنجبار

الخميس - 08 أغسطس 2024 - 06:41 م بتوقيت عدن

ملتقى أبناء زنجبار يزيل اشجار الماسكيت من ساحة مستشفى زنجبار

أبين(عدن الغد)محفوظ كرامة

برعاية واشراف مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي، نفذ ملتقى ابناء زنجبار الثقافي الاجتماعي بمحافظة أبين مبادرة اجتماعية من خلال القيام بإزالة أشجار الماسكيت (السيسبان ) الضارة التي اجتاحت ساحة المستشفى وبالمشاركة مع شباب مفوضية الكشافة في محافظة ابين قائد تنمية القيادات: أحمد ماطر مدير إدارة الشباب والرياضة بالملتقى وبالتنسيق مع صندوق النظافة وتحسين المدينة من مكتبه بالمديرية وإدارة النظافة والتشجير بالمكتب .

حيث باشر أعضاء الهيئة الإدارية للملتقى وشباب الكشافة وعمال النظافة عملية قطع الأشجار المعيقة لحركة الناس إلي المستشفى صباح هذا اليوم الخميس وإزالتها وحرق جذورها حتى لا تنمو مرة أخرى والمعروف أن كثافة هذه الأشجار الضارة تنمو فيها بكثرة الزاحف والعقارب والحشرات الضارة.

مدير مكتب الصحة العامة والسكان الذي كان متواجدا أثناء تدشين المبادرة عبر عن شكره لمنفذي هذا العمل النبيل الذي قام به الملتقى وشباب الكشافة وعمال النظافة وهو عمل نشجعه ندعمه وأشاد بمدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي الذي يهتم المبادرات الاجتماعية.

من جانبه أكد رئيس ملتقى ابناء زنجبار الثقافي الإجتماعي العقيد :محمد عكف على أهمية هذه المبادرة واضاف: نفكر في توسيعها في هذا المجال وغيره من المجالات ومنها الأنشطة الثقافية والاجتماعية والتوعوية للمجتمع.