آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-01:32ص
أخبار المحافظات

بعد إعادة تأهيله ..

مدير عام المحفد يفتتح مشروع مياه مناطق الخور - الفشلة- الجدبة بوادي حمرا بالمديرية

الخميس - 08 أغسطس 2024 - 06:06 م بتوقيت عدن

مدير عام المحفد يفتتح مشروع مياه مناطق الخور - الفشلة- الجدبة بوادي حمرا بالمديرية

المحفد (عدن الغد) صالح لعور

افتتح اليوم الخميس مدير عام مديرية المحفد محافظة أبين الأستاذ/ أحمد عبدالله حيدرة بحضور أهالي ووجهاء المنطقة مشروع مياه مناطق الخور - الفشلة - الجدبة بوادي حمرا والذي يعمل بالمنظومة الشمسية بعد تأهيله وتوسعته وذلك بتمويل مقدم من السلطة المحلية بالمديرية بنسبة 50% من تكلفته، وبمساهمة أهالي المنطقة.

وقد عبر أهالي المنطقة عن سعادتهم لهذا المشروع الهام الذي يغذي حوالي 1500 نسمة ويستفيد منه 13 قرية على أمتداد المنطقة، مقدمين شكرهم الجزيل للسلطة المحلية المتمثلة بالمدير العام للمديرية الأستاذ أحمد عبدالله حيدرة على أهتمامهم وجهودهم المبذولة في إنجاح المشروع، وكذا الشكر موصول لمهندس المشروع عبدالله باحاج والمغتربين بالمهجر بمساهمتهم الفاعلة للمشروع، وكل من ساهم في إنجاحه.

ومن جانبه عبر مدير عام المديرية الأستاذ أحمد حيدرة عن سعادته بحضور تدشين إعادة تأهيل مشروع مياه تلك المناطق، شاكراً المغتربين في الخارج بدعمهم للمشروع، وكذلك لجنة المشروع وإدارته وكل الخيرين في المنطقة.

كما حث المدير العام الأهالي بالأهتمام والحفاظ على مشروعهم، مشيراً إلى أن أساس نجاح كل مشروع هو التعاون والحفاظ عليه ودعمه لاستمراره.