آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-01:32ص
أخبار عدن

عدن ... نقابة مصلحة الضرائب تكرم رئيس المصلحة تقديرا لدوره الفعال في الحفاظ على المصلحة

الخميس - 08 أغسطس 2024 - 05:45 م بتوقيت عدن

عدن ... نقابة مصلحة الضرائب تكرم رئيس المصلحة تقديرا لدوره الفعال في الحفاظ على المصلحة

عدن((عدن الغد))خاص

كرمت اللجنة النقابية لمصلحة الضرائب وفروعها اليوم الخميس، د . جمال محمد سرور رئيس مصلحة الضرائب والراعي الرسمي للدورة النقابية الانتخابية لمصلحة الضرائب وفروعها المنعقدة في العاصمة عدن في 14 / 7 / 2024 م.

حيث قدم رئيس النقابة العامة لمصلحه الضرائب حامد باحويرث، والامين العام محمد السقاف درع الشكر والعرفان لرئيس المصلحة أ . د . جمال محمد سرور، تقديرا لجهوده المبذولة لتسيير إجراءات المصلحة وحفاظة على هذا المرفق الحيوي والهام في الدولة.

وفي أول لقاء جمع اللجنة النقابية المنتخبة بعد نجاح تدشين الدورة الانتخابية للنقابة ومنحهم الثقة وانتخابهم في هذا الدورة، وقفت اللجنة امام متطلبات العمل النقابي والمسؤولية امام موظفي مصلحة الضرائب وفروعها في تحقيق مطالبهم الحقوقية والادارية.

وتقدم أعضاء اللجنة النقابية المنتخبة لمصلحة الضرائب وفروعها بالشكر والتقدير والعرفان للدكتور جمال محمد سرور رئيس مصلحة الضرائب الراعي الرسمي للدورة النقابية الانتخابية ورائد هذا الإنجاز.

وأكدت اللجنة النقابية أن هذا الإنجاز يضاف الى سجل الانجازات الكبيرة في سجل د. جمال والتي اكتسبها بجداره خلال عملة في الضرائب وتنمية الموارد المركزية والمحلية وكذا العمل الجامعي.

كما عبرت اللجنة النقابية عن شكرها وتقديرها لجميع موظفي مصلحة الضرائب وفروعها وجميع الحاضرين ورعاة تدشين الدورة الانتخابية في مصلحة الضرائب ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب.

حضر التكريم وكيل مصلحة الضرائب فوزي العماري، والمدير المالي للمصلحة وائل منصر، ومدير الموارد البشريه في مصلحة الضرائب اكرم الجامد.