آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-01:32ص
أخبار المحافظات

أهالي حي غول بن لغلق يكرمون قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية نظير جهودهم لخدمة العاصمة عتق

الخميس - 08 أغسطس 2024 - 03:21 م بتوقيت عدن

أهالي حي غول بن لغلق يكرمون قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية نظير جهودهم لخدمة العاصمة عتق

شبوة(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم أهالي حي غول بن لغلق بتكريم كلا من وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق ومدير عام الأوقاف والإرشاد بالمحافظة ومدير عام مديرية عتق ومدير أوقاف المديرية بدرع القيادة الناجحة وذلك لجهودهم المبذولة في حي بن لغلق والعاصمة عتق بشكل عام ومساندتهم الدائمة للقطاع التعليمي والصحي والدعوي والجوانب الخدماتية.

وخلال التكريم أشار الشيخ أبو حمدي أحمد بن علي بن غلق إلى أن هذا التكريم جاء وفاءً وعرفانًا للمسؤولين المحليين لرعايتهم واهتمامهم والإشراف على الصعوبات التي تواجهنا وتقديم يد العون لنا نحن أبناء الحي والعاصمة عتق بشكل عام وهذا دليل على أن لدينا كوادر تحملت المسؤولية وعلينا تكريمهم اليوم.

ومن جانبه شكر الوكيل الدكتور عبدالقوي لمروق سكان حي بن غلق والشيخين أبو حمدي أحمد بن علي والداعية عائد النسي على هذا التكريم واعتبره وسام شرف أن نكرم من قبل المواطنين لزرع الخير والتعاون وبذل كل الجهود لتطبيع الحياة العامة والاهتمام بالنشى وعمارة دور العبادة وكل الجوانب الخدماتية التي نبذل قصار جهودنا لخدمتهم.

وعبر مدير عام الأوقاف والإرشاد الشيخ محسن محمد المجرح عن سعادته بهذا التكريم من قبل الأهالي رغم تقصيرنا إلا أننا نعمل بالإمكانيات المحدودة وعلى استعداد لخدمتهم والإشراف على مهامنا لخدمة العاصمة عتق وكل مديريات المحافظة.

وبدوره أشاد مدير عام مديرية عتق الأستاذ عبدالله صالح الخليفي بجهود عاقل حارة بن لغلق والأخ الداعية عائد النسي، شاكراً لهم هذا التكريم ووعدهم بالعمل لخدمة المديرية التي يوليها اهتمامه الكبير.

وعبر الشيخ عبدالعزيز بن صائل عن شكره لعاقل الحي أبو حمدي أحمد بن علي بن غلق والأخ عائد النسي على كل الجهود التي قدموها في خدمة الحي والمديرية، مؤكداً أنهم يمثلون نموذجا مشرفاً لخدمة حيهم.