آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-01:32ص
أخبار عدن

مدير مكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني يبحث مع وكيل وزارة العدل سبل إنشاء مركز لعلاج الإدمان

الخميس - 08 أغسطس 2024 - 11:48 ص بتوقيت عدن

مدير مكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني يبحث مع وكيل وزارة العدل سبل إنشاء مركز لعلاج الإدمان

(عدن الغد)خاص:

بحث مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قوات الحزام الأمني، المقدم مياس حيدرة، مع وكيل وزارة العدل، القاضي طارق العزاني، في مكتب وزارة العدل بمديرية المعلا في العاصمة عدن، سبل إنشاء مركز لعلاج الإدمان.
وناقش اللقاء عدد من القضايا المتعلقة بمكافحة المخدرات، وسبل إنشاء مركز متخصص لعلاج الإدمان من خطر المخدرات، وذلك بعد انتشارها بشكل كبير ومخيف بين أوساط الشباب.
وخلال اللقاء، أكد القاضي العزاني، على ضرورة تكثيف الجهود للتوعية من خطر المخدرات، وإقامة ورش العمل، والندوات، والمحاضرات، وذلك بالتعاون بين وزارة العدل وإدارة مكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني.
وأشاد القاضي العزاني، بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني في مكافحة هذه الآفة الخطرة التي باتت تهدد شبابنا.
بدوره، أكد المقدم مياس حيدرة، على مواصلة محاربة انتشار المخدرات، منوهًا بأن: "الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قوات الحزام الأمني، ضبطت عدد كبير من المروجين والمتعاطين، وتم تحويل الكثير من القضايا إلى الجهات المختصة".
ودعا مياس إلى أهمية تعاون الجهات الحكومية مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني، لإنشاء مركز متخصص، مُشيرًا إلى ان: "الكثير ممن تم ضبطهم من المتعاطين بحاجة إلى العلاج من الإدمان، وإعادة تأهيلهم ليعودوا شباب صالحين في المجتمع".
حضر اللقاء، مدير عام مكتب وزير العدل، الاستاذ رائد محمد سيف ، ومدير عام المرأة والطفل بوزارة العدل، الدكتورة سلوى بن بريك.