آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-01:32ص
أخبار المحافظات

توقيع شراكة بين نقابة الصحفيين ومجموعة مهدمي التجارية لتقديم سلال غذائية للإعلاميين

الخميس - 08 أغسطس 2024 - 10:11 ص بتوقيت عدن

توقيع شراكة بين نقابة الصحفيين ومجموعة مهدمي التجارية لتقديم سلال غذائية للإعلاميين

سيئون (عدن الغد) خاص:

وقعت نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت أمس بمدينة سيئون اتفاقية شراكة مع مجموعة مهدمي للتجارة، تهدف تقديم سلال ومواد غذائية أساسية بأسعار مخفضة وخاصة، مع منح عروض وامتيازات للإعلاميين، تقديراً لجهودهم في ظل الأوضاع الراهنة.

حضر التوقيع الأستاذ خالد محسن الكثيري، عضو المكتب التنفيذي للنقابة بعدن، والأستاذ أحمد بن زيدان، مدير إذاعة سيئون سابقاً.

وعبر رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت، الأستاذ محمد سعيد باحفين، عن سعادته بهذه الشراكة، مؤكداً أنها ستساعد الصحفيين والإعلاميين في الوقت الراهن. كما شكر مجموعة مهدمي للتجارة على اهتمامها بالمجتمع المحلي والإعلاميين وتقديم التسهيلات اللازمة لهم.

من جانبه، رحب الأستاذ يحيى بن نشوان، مدير فرع مجموعة مهدمي للتجارة، بهذه المبادرة، مؤكداً حرص المجموعة على دعم الجهات المجتمعية تقديراً لمساهمتهم في خدمة المجتمع وجهودهم الكبيرة في التنمية المجتمعية.

وتأتي هذه الشراكة التجارية ضمن سلسلة من الشراكات التي عقدتها نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت في مجالات الصحة والدفاع القانوني والاستشارات القانونية، بهدف تعزيز روح التضامن والتكاتف في وادي حضرموت.