آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-01:32ص
أخبار المحافظات

منظمة اكشن فور هيومنتي تدشن مشروع منظومة طاقة شمسية وشبكات ونقاط توزيع المياه في طور الباحة

الأربعاء - 07 أغسطس 2024 - 07:37 م بتوقيت عدن

منظمة اكشن فور هيومنتي تدشن مشروع منظومة طاقة شمسية وشبكات ونقاط توزيع المياه في طور الباحة

لحج (عدن الغد) يونس السروي



دشنت منظمة اكشن فور هيومنتي منظومة طاقة شمسية وشبكات ونقاط توزيع المياة في منطقة دار الشهارة عزلة الصميتة بمديرية طور الباحة.


وفي التدشين ثمن مستشار محافظ لحج لشؤون المنظمات عمر الصماتي بهذه المبادرة الهامة من منظمة اكشن فور هيومنتي والتي ستسهم بشكل كبير في تحسين أوضاع المواطنين وتوفير المياة النظيفة لهم.

من جانبه أشاد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمديرية طور الباحة محمد ثابت بالجهود المبذولة من قبل منظمة اكشن فور هيومنتي قائلاً: "هذا المشروع سيوفر المياة الصالحة للشرب لأكثر من 1400 نسمة في منطقة دار الشهارة، مما سيحسن من جودة الحياة ويدعم الجهود التنموية في المنطقة."

بدوره أكد المدير القطري لمنظمة اكشن فور هيومنتي محمد حسين باحشوان على التزام المنظمة بمواصلة تنفيذ مشاريع الطاقة المتجددة والتنموية في المناطق المحرومة.

يذكر أن منظمة اكشن فور هيومنتي نفذت العديد من المشاريع التنمية المجتمعية والطاقة المتجددة في محافظة لحج، وتعمل على تحسين ظروف المعيشة للسكان في المناطق المحرومة.

حضر حفل التدشين كل من مستشار محافظ لحج لشؤون المنظمات عمر الصماتي ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمديرية طور الباحة محمد ثابت والمدير القطري لمنظمة اكشن فور هيومنتي محمد حسين باحشوان ومنسق المشاريع محمد البناء وسمية حسن مسؤول البرامج محمد الحاتمي مسؤول العلاقات