آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-07:29ص
أخبار عدن

رئيس أركان المنطقة العسكرية الرابعة يزور قوّات محور العند ويشيد بصمود أبطاله وتضحياتهم

الأربعاء - 07 أغسطس 2024 - 05:11 م بتوقيت عدن

رئيس أركان المنطقة العسكرية الرابعة يزور قوّات محور العند ويشيد بصمود أبطاله وتضحياتهم

(عدن الغد)خاص:

بتوجيهات من الأخ قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني حزم اللواء الركن/فضل حسن محمد"، قام الأخ اللواء الركن/نصر سعيد شايف" رئيس أركان المنطقة العسكرية الرابعة الأخ العميد الركن/ محمد محسن علي يحيى" رئيس عمليات المنطقة العسكرية الرابعة بزيارة تفقدية إلى قوّات محور العند وكان في استقبالهم قائد محور العند اللواء الركن/ عبدالحكيم موسى الشعيبي" وأركان محور العند أركان اللواء الثاني حزم العميد الركن/ نجيب سعد عبدالله الصبيحي" وقائد عمليات محور العند، عمليات اللواء الثاني حزم العميد الركن/ علي بن علي طالب" وقائد اللواء الخامس حزم العميد الركن/ علي محمد المسلمي" وعدد من القادة والضباط.
واستمع اللواء الركن/ نصر سعيد شائف" من قيادة محور العند إلى شرح مفصل عن أوضاع الأبطال المرابطين في محور العند وفي المواقع و الثغور ومحور جبهات كرش ومعنوياتهم العالية، وكذا عن مسرح عمليات محور العند و تضحيات وصمود أبطال محور العند-القوّات المسلّحة الجنوبية.
وخلال حديثه إلى قيادة محور العند وضباط والجنود المرابطين في محور العند وفي جبهات كرش، نقل اللواء الركن/ منصر سعيد شائف" تحيات اللواء/ عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي نائب مجلس القيادة الرئاسي، وتحيات اللواء الركن/ فضل حسن محمد" قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم، وتقدير القيادة للبطولات والتضحيات الجسيمة التي يقدمها الأبطال في سبيل تحرير الوطن و الذود عن حياضه، ومن خلالهم إلى كافة الأبطال في كل جبهات العزة و الشرف الممتدة على تراب الوطن الغالي.
وأطلع على المهام التي يضطلع بها منتسبي وحدات محور العند و الأبطال المرابطين، مؤكداً أن تضحيات أبناء القوّات المسلّحة الجنوبية في كافة الجبهات ستتوج باستعادة الدولة الجنوبية على كافة ترابها الوطني سلماً أو حرباً والقضاء على المشروع الإمامي الكهنوتي في اليمن، والحفاظ على هويتنا العربية وانتمائنا العربي الذي تحاول إيران وذراعها الحوثي مسخه واستبداله بالهوية الفارسية.
وكما تفقد وحدات المحور والتقوى بالمقاتلين المرابطين في المحور العند وحثهم على اليقظة ورفع مستوى الجاهزية، والمزيد من بذل الجهود في التدريب البدني والقتالي.
وخلال هذه الزيارة هنوا وباركوا الوحدات التي تخرجت وأكملت الدورات التدريبية التأهيلية، بعدها تم تدقيق وفحص الجاهزية القتالية للوحدات العسكرية والعتاد العسكري.
من جانبه، تطرق رئيس العمليات المنطقة العسكرية الرابعة العميد الركن/ محمد محسن" إلى إدراك كافة أبناء القوّات المسلّحة الجنوبية لخطورة وحساسية المرحلة التي تمر بها بلادنا و محورية الدور المناط بهم في معركة الدفاع عن وطنا واستعادة الدولة.
كما رحبا اللواء الركن/ عبدالحكيم موسى الشعيبي" وأركان المحور العميد الركن/ نجيب سعد عبدالله" بزيارة رئيس أركان المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن/ نصر سعيد شائف" ورئيس عمليات المنطقة العسكرية الرابعة العميد الركن/ محمد محسن" لمسرح عمليات محور العند، مؤكدين على الجاهزية التامة لكافة الوحدات العسكرية و أبطال محور العند لتنفيذ توجيهات القيادة.