آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-01:32ص
أخبار عدن

الزهري يترأس الاجتماع التنفيذي ويناقش تقريري الأشغال العامة والطرق والشؤون الاجتماعية في مديرية خورمكسر

الأربعاء - 07 أغسطس 2024 - 02:00 م بتوقيت عدن

الزهري يترأس الاجتماع التنفيذي ويناقش تقريري الأشغال العامة والطرق والشؤون الاجتماعية في مديرية خورمكسر

((عدن الغد))خاص:

عقدت السلطة المحلية بمديرية خورمكسر صباح اليوم الأربعاء الاجتماع الدوري للمكاتب التنفيذية للمديرية برئاسة مدير عام المديرية، عواس الزهري، لمناقشة عدد من القضايا الخاصة بعمل المكاتب التنفيذية.

وفي بداية الاجتماع الذي حضره ممثلون عن الشرطة والحزام الأمني، رحب المدير العام عواس الزهري بمدراء العموم والمكاتب والأقسام المختصة، مؤكداً على أهمية الاستمرار في بذل المزيد من الجهود وتطوير آلية العمل في مختلف الإدارات لخدمة المواطنين وتسهيل معاملاتهم.

خلال الاجتماع، استمع المكتب التنفيذي لتقريري الأشغال العامة والطرق والشؤون الاجتماعية، حيث تمت مناقشة تقرير الإنجاز والأعمال المنفذة بالإضافة إلى أبرز الصعوبات التي تواجه هذه القطاعات والحلول والمعالجات الممكنة.

وتناول المجتمعون عدداً من القضايا المدرجة والمستجدات في عمل المكاتب التنفيذية، بما في ذلك تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز التنسيق بين مختلف الإدارات لضمان تحقيق الأهداف المرجوة.

وفي ختام الاجتماع، شدد الزهري على ضرورة التعاون والتكامل بين مختلف الجهات لتحقيق التنمية المستدامة في المديرية، مشيراً إلى أهمية متابعة تنفيذ التوصيات والقرارات الصادرة عن الاجتماع لضمان تحسين الأداء وتقديم أفضل الخدمات لسكان مديرية خورمكسر.