آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-11:24م
أخبار وتقارير

البكري يدلي بتصريح جديد عقب أيام من العفو عن قاتل طفلته حنين

الثلاثاء - 06 أغسطس 2024 - 12:26 م بتوقيت عدن

البكري يدلي بتصريح جديد عقب أيام من العفو عن قاتل طفلته حنين

(عدن الغد)خاص:

أدلى إبراهيم البكري والد الشهيدة حنين، اليوم الثلاثاء، بتصريح جديد له عقب مرور عدة أيام من واقعة العفو عن حسين هرهرة المتهم بقتل طفلته قبل عام في شارع الكثيري بمديرية المنصورة في العاصمة المؤقتة عدن.
وقال البكري في منشور له على حائط صفحته بموقع "فيسبوك" الحمد لله الذي هدانا لنيل شرف العفو، والذي بفضله وتوفيقه استطعنا أن نختم هذه المرحلة بحمد الله على خير. في هذه اللحظة، يسعدني أن أتوجه بالشكر العميق لكل من وقف معنا وساهم في دعم قضيتنا، وكل من كان له دور في وصولنا إلى هذه النتيجة".
وتابع: "أشكر من أعماق قلبي كل من ساندنا، وكل من كتب وأبدع، شعراء، وإعلاميين، وكتاب، وأدباء، ونشطاء، وكل فئات المجتمع. لقد شرفتموني بمشاعركم المتدفقة، وعواطفكم الفياضة، وكلماتكم المؤثرة التي نزلت كالثلج على قلبي. أعتذر عن عدم الرد على كل رسالة وصلتني، وذلك بسبب كثرة الرسائل والمنشورات التي ذكرتني ورفعت من معنوياتي. لقد كان هناك سيل من الرسائل بحيث لم يتوقف هاتفي لحظة واحدة خلال الأسبوعين الماضيين من رسائل المطالبة بالعفو وما بعد العفو".
وأضاف: "إننا قد عفونا لوجه الله تعالى سبحانه وتعالى وتقديراً لكم، أنتم شعبنا العظيم، الذي نكن له كل الاحترام والتقدير. وأسأل الله تعالى أن يحفظكم جميعاً ويرعاكم، وأنا فرد من أفراد هذا المجتمع ومنكم وإليكم في النهاية، وأسأل الله تعالى أن يرحم أسطورتنا الشهيدة حنين البكري، وأن يجعلها شافعة لنا يوم القيامة، إنه ولي ذلك والقادر عليه".
واختتم بالقول: "أشكر أيضاً جميع الوساطات التي توسطت من قبائل، ومن شعراء، ومن إعلاميين، ومن كتاب، ومن نشطاء، ومن عموم الشعب، أكرر شكري وتقديري للجميع".