آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-08:51م

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي أبين يلتقي باللجنة التحضيرية للذكرى السنوية الأولى للشهيد القائد عبداللطيف السيد

الإثنين - 05 أغسطس 2024 - 09:31 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي أبين يلتقي باللجنة التحضيرية للذكرى السنوية الأولى للشهيد القائد عبداللطيف السيد

ابين (عدن الغد) خاص

التقى الأستاذ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، اليوم الاثنين، بالاستاذ عبدالرقيب السنيدي رئيس اللجنة التحضيرية للذكرى السنوية الأولى للشهيد القائد عبداللطيف السيد.

واستمع الاستاذ حسن غيثان خلال اللقاء الذي حضره مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت إلى شرح مفصل عن سير عمل اللجنة التحضيرية ولقائها بالقائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الجمعية الوطنية الاستاذ علي الكثيري ، ولجنة الاحتفالات لترتيبات الذكرى السنوية الأولى للشهيد البطل عبداللطيف السيد.

وأشاد الكازمي بالجهود التي بذلتها اللجنة التحضيرية على مدى شهرين في إعداد الكتاب الذي يحوي مسيرة الشهيد السيد على مدى عشرين عاما في محاربة الإرهاب وعرضه على الدائرة السياسية في المجلس الانتقالي للمراجعة بهدف طباعته وتوزيعه تزامناً مع الذكرى السنوية الأولى لقائد قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين الشهيد القائد عبداللطيف السيد.

ومؤكدا حرص القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي واهتمامها بإقامة هذه الذكرى بما يليق بمكانة الشهيد وحجم التضحيات الجسام التي اجترحها عبداللطيف السيد في الدفاع عن الجنوب وحفظ آمنه واستقراره.