آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-08:45م

أخبار المحافظات


محافظ أبين يكرم العبقري الصغير يسلم وليد السعيدي ب 4 مليون ريال

الإثنين - 05 أغسطس 2024 - 09:23 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يكرم العبقري الصغير يسلم وليد السعيدي ب 4 مليون ريال

ابين (عدن الغد) خاص

برعاية وحضور محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم وإشراف وحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين الدكتور وضاح صالح المحوري أقيم صباح اليوم الحفل التكريمي لتلميذ مدرسة النهضة الأهلية جعار العبقري الصغير يسلم وليد السعيدي الفائز بالمركز الثاني عربياً بمسابقة الحساب الذهني السادسة التي أقيمت في مدينة سوسة بجمهورية تونس الشقيقة في (26/6/2024) .
وفي حفل التكريم الذي أقيم في قاعة مؤسسة المياه ابين عبر محافظ أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم في الكلمة التي ألقاها عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز والتفوق العلمي على المستوى العربي الذي حققه الطالب يسلم وليد السعيدي الفائز بالمركز الثاني عربياً بمسابقة الرياضيات الذهنية وهذا شرف لنا وفخر عندما يتفوق ابنائنا في محافظة أبين على مستوى المحافل العربية والدولية . وأكد محافظ أبين خلال كلمته أن محافظة أبين وللآدة بالرجال الأبطال والقادة العظام وأبناء أبين رجال ونساء متميزين بالكفاءة المتعددة في كل المجالات وقال محافظ أبين أن أبين رقم لا يمكن لأحد أن ينكره والأحد يقدر أن يتجاوزه على مر التاريخ .
وهنا محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم الطالب العبقري الصغير يسلم وليد السعيدي بهذا الإنجاز والفوز العلمي الذي حصده وهنا محافظ أبين أسرة الطالب كما هنأ المحافظ مدير مدرسة النهضة الأهلية النموذجية بمدينة جعار الأستاذ محمود الحمزة مقدماً شكره وتقديره للاستاذ محمود الحمزة واصفاً إياه بأنه ومدرسة النهضة الأهلية هم أساس وصناع هذا النجاح والتفوق العلمي الذي نحتفل به اليوم . وقدم محافظ أبين شكره وتقديره لكل الجهود المتميزة التي تبذلها قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمديريات في تطوير العملية التربوية والتعليمية بمدارس المحافظة أبين .

بعد ذلك قام محافظ أبين بتكريم العبقري الصغير يسلم وليد السعيدي بدرع التميز وشيك بمبلغ أربعة مليون ريال يمني ووعد الطالب يسلم وليد السعيدي بدعمه خلال مشاركته القادمة في المسابقة التي ستقام في المانيا في شهر سبتمبر القادم لهذا العام .
وفي الحفل قدم مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور وضاح صالح المحوري تكريم العبقري الصغير يسلم السعيدي درع التميز .
وقدم المشرف العام لمشروع سد حسان م/ محمود اوهج مبلغ خمسة ألف دولار 5000 دولار امريكي.
كما قدم م/ صالح البلعيدي مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي أبين مبلغ مائة ألف ريال يمني .
وفي ختام الحفل التكريمي قدم والد العبقري الصغير وليد نصر السعيدي شكره وتقديره لمحافظ أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم على هذا التكريم والرعاية والاهتمام الدائمة من محافظ أبين لكل المواهب والطلاب والطالبات المتفوقين وقدم الاخ وليد السعيدي شكره وتقديره وعظيم الامتنان لكافة الجهود الكبيرة التي بذلها مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين الدكتور وضاح صالح المحوري والشكر موصول لمدير مدرسة النهضة الأهلية النموذجية جعار الاستاذ محمود الحمزة وكذا مدير التربية والتعليم خنفر الاستاذ محمود سبعه وكل من حضر الحفل التكريمي .

حضر الحفل كلا من م/ محمود اوهج المشرف العام لمشروع سد حسان والدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة وم/ صالح البلعيدي مدير عام مؤسسة المياه ابين والدكتور صالح الثرم مدير عام مكتب الصحة والمحامي علي عبدالله راجح مدير عام الشؤون القانونية ومدير عام الأوقاف ومدير التربية خنفر الاستاذ محمود سبعه ورئيس مجلس إدارة مدارس النهضة الأهلية النموذجية جعار الاستاذ محمود الحمزة والاخت خلود القديري رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة وعدد من القيادات والكوادر في السلطة المحلية والتربية والتعليم والإعلام والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة أبين .

من علي السليماني