آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-07:53م

أخبار المحافظات


مكتب النقل بمحافظة أبين ينفذ حملة ميدانية بنقل فرزة شقرة إلى موقعها السابق وسط مدينة زنجبار

الإثنين - 05 أغسطس 2024 - 07:23 م بتوقيت عدن

مكتب النقل بمحافظة أبين ينفذ حملة ميدانية بنقل فرزة شقرة إلى موقعها السابق وسط مدينة زنجبار

ابين (عدن الغد) خاص


نفذ مدير مكتب النقل بمحافظة أبين الأستاذ غسان جوهر صباح اليوم يرافقه مدير مكتب النقل بمديرية زنجبار محمد علي ابوبكر وبمشاركة شرطة السير وممثلي النقابة تحت إشراف مدير عام مديرية زنجبار مختار الشدادي، حملة ميدانية لنقل فرزة شقرة إلى موقعها السابق.


وتأتي هذه الحملة في إطار خطة عمل مكتب النقل وتوجيهات محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين ، لتنظيم الفرز بعاصمة المحافظة زنجبار وباقي المديريات لمنع سيارات الأجرة من تعطيل حركة السير في الشوارع الرئيسية .



وأوضح مدير عام مكتب النقل الأستاذ غسان جوهر الى إستمرار الحملة خاصة بعد استحداث الفرز في مواقع غير رسمية مما أدى إلى تعطيل حركة السير في الشارع الرئيسي للمدينة .



مثمناً جهود السلطة المحلية بالمحافظة التي تولي مكتب النقل اهتماما كبيرا والتأكيد على ضرورة استكمال الحملة بإزالة كافة التشوهات والازدحامات الخانقة وتسهيل حركة المرور ومهام عمل النظافة والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.


وأكد جوهر حرص مكتب النقل على التنسيق المشترك مع كافة الجهات المختصة لإنجاح الحملة للحد من الاختناقات المرورية وتنظيم حركة النقل في الأماكن والمساحات المحددة لسائقي سيارات الأجرة.