آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-07:10م

أخبار وتقارير


قيادي مؤتمري: الوضع اختلف كثيرًا وكان لزامًا علينا أن نتغير

الإثنين - 05 أغسطس 2024 - 10:48 ص بتوقيت عدن

قيادي مؤتمري: الوضع اختلف كثيرًا وكان لزامًا علينا أن نتغير

(عدن الغد)خاص:

قال القيادي المؤتمري محمد المسوري ان الوضع تغير كثيرا ولهذا كان لابد ان نتغير ولو على حساب مكانته وتاريخه وأخلاقه.

وكتب المسوري على منصة إكس: هذه طريقتي .. والذي مش عاجبه يرحل.

وأضاف " أنا أعلم أن هناك من إنزعج مني بسبب إختلاف طريقتي في النشر والكتابة الآونة الأخيرة... أتفق معكم أنها ليست طريقتي وليست أخلاقي، ولكن الوضع إختلف كثيراً.. وأصبح لزاماً علينا أن نتغير قليلاً. ولو على حساب مكانتنا وتاريخنا وأخلاقنا.

واردف " كان لزاماً.. أن نكسر قدسية وصنمية عبدالملك الحوثي. ونقول للناس هذه حقيقته التي تجهلونها. هذا هو عبدالملك سيئ السمعة.الذي كذبوا عليكم أنه السيد العلم وإبن رسول الله. ونقنع المغرر بهم بكشف هذا الدعي المنبطح".

وبين المسوري بالقول " كانت هزة كبيرة كسرت ناموسهم. فعلاً .. فعلاً فقد أصبحت حقيقته معروفة في العالم. وأصبح أي حوثي يخجل أن يقول بأنه حوثي.

وأشار " لا تستهينوا.. بالتوعية التي نقوم بها جميعنا دون إستثناء. فوالله أنها أثرت وغيرت الكثير والكثير. إستمروا في التوعية. ولا تخشوا من ذباب الحوثي وسوء أخلاقهم. وردوا عليهم بقصة ميرندا لتقصموا ظهورهم.

وقال " أعزائي الكرام.تعلمون جميعكم بأننا أجبرنا على قصف عبده ميرندا. بعد أن تمادى أذنابه بكل قبح وإنحطاط. دخلوا في أعراضنا جميعاً بالسب والشتم والقذف. صبرنا عليهم سنوات دون جدوى. فكان لزاماً قصف الرأس عبده ميرندا.

واختتم " سنواصل ولن نتوقف. وبطريقتنا هذه التي فضحت خفاياهم السيئة. سنكتب عن الدعا رة والفواحش والفجور. لكي يعرف الناس أنها عصابة فسق وفجور. وهذا أكبر عمل توعوي. سنواصل.. ومن إنزعج فبإمكانه حظر حسابي. معركتنا متعددة ولابد من مواجهتهم بكل الأسلحة.