آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-07:10م

أخبار المحافظات


الهلال الاحمر التركي يدشن توزيع ادوات الاصطياد في محافظة شبوة وحضرموت

الإثنين - 05 أغسطس 2024 - 10:24 ص بتوقيت عدن

الهلال الاحمر التركي يدشن توزيع ادوات الاصطياد في محافظة شبوة وحضرموت

(عدن الغد)خاص:

دشن الاستاذ يسلم بابلغوم رئيس هيئة المصائد في البحر العربي في حضرموت وشبوة وسقطرى اليوم في محافظة حضرموت توزيع شباك صيد ومحتوياتها وصناديق حفظ الاسماك لعدد 300 مستفيد من الصيادين حضرموت الشحر ، العدد 140 شباك صيد ومحتوياتها 140 صناديق لحفظ الاسماك.

وثمن رئيس هيئة المصائد في البحر العربي في حضرموت وشبوة وسقطرى جهود جمعية الهلال الأحمر التركي في دعم الصيادين المحليين في محافظة حضرموت وشبوه من خلال توزيع معدات الإصطياد.

و أوضح يسلم بابلغوم رئيس هيئة المصائد في البحر العربي في حضرموت وشبوة وسقطرى أن منحه توزيع المعدات للمناطق المستهدفة ستساهم بشكل كبير في تحسين الظروف المعيشية للصيادين وستحسن من حياتهم وحياة أسرهم وستعزز من قدراتهم على ممارسة مهنتهم بشكل أفضل وتزيد من إنتاجهم ودخولهم إلى أسواق جديدة.

ومن جانبهم عبر المستفيدين من الصيادين عن سعادتهم وامتنانهم للجمعية الهلال الأحمر التركي على دعمها المستمر للصيادين في حضرموت لمواجهة الظروف المعيشية الصعبة التي سببتها الحرب.

حضر حفل التوزيع كل من رئيس البعثة الاستاذ ابراهيم عبيد و مدير عام الشوؤن القانونية في وزارة التخطيط والتعاون الدولي الدكتور عبدالعزيز علي هادي وعادل احمد باعكابة مدير عام مديرية الشحر سالم عبدالله العطيشي باوزير مدير عام مديرية غيل باوزير.

من جانب آخر تم اليوم في محافظة شبوة منطقة رضوم بتوزيع عدد 50 شباك صيد ومحتوياتها 50 صناديق حفظ الاسماك للصيادين من قبل وفد الهلال الأحمر التركي برئاسة رئيس البعثة الاستاذ ابراهيم عبيد و مدير عام الشوؤن القانونية في وزارة التخطيط والتعاون الدولي الدكتور عبدالعزيز علي هادي و وكيل المحافظة لشؤون مديريات رضوم وميفعة والروضة الشيخ سالم بعوضة و مدير عام مديرية رضوم الاستاذ هادي الخرمة ومدير عام المصائد في المحافظة الدكتور محمد الواحدي و الاستاذ فهد العظمي مدير عام الشوؤن الاجتماعية والعمل في مديرية رضوم مدير الهلال الاحمر اليمني فرع شبوة الاستاذ عوض الحامد و رئيس نقابة الصيادين في المديرية الشيخ سعيد بن قمر بتوزيع 50 شباك صيد ومحتوياتها 50 صناديق حفظ الاسماك للصيادين .

وثمن المستفيدين دور جمعية الهلال الأحمر التركي في توزيع معدات الصيد البحري في ضل الظروف الصعبة في حياة الصيادين مع ارتفاع أسعار المشتقات النفطية