آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-04:49م

أخبار وتقارير


الرئيس العليمي يزور كلية الشرط بحضرموت ويشهد عرضاً عسكرياً مهيب

الأحد - 04 أغسطس 2024 - 07:15 م بتوقيت عدن

الرئيس العليمي يزور كلية الشرط بحضرموت ويشهد عرضاً عسكرياً مهيب

(عدن الغد) خاص:


قام فخامة الأخ الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن بزيارة إلى كلية الشرطة حضرموت ، خلال الزيارة التي رافقة فيها عضوا مجلس القيادة الدكتور عبدالله العليمي والشيخ عثمان مجلي وكذا سيادة الأخ محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي.

حيث كان في استقبال فخامتة مدير كلية الشرطة العميد ركن دكتور صالح عبد بن ناصر التميمي ونوابة وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وضباط الكلية وطلاب الكلية، الذين اصطفوا لتحيته والمرافقين له.

وقد شهد الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم ، عرضًا عسكريًا لطلاب كلية الشرطة حضرموت من الدفعتين الثانية والثالثة القسم العام .
وقدّم الطلاب عرضًا عسكريًا مهيبًا على أنغام الفرقة الموسيقية في ساحة العرض، الذي تقدمه قائد طابور العرض العسكري وحملة الأعلام، ومجموعات العرض، الذين استعرضوا قوتهم وجاهزيتهم لتنفيذ المهام الأمنية الوطنية، وإلقاء التحية على فخامة الرئيس.

وأكد فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي على دعم القيادة السياسية الكامل لكلية الشرطة حضرموت والاهتمام بتطوير برامج التدريب والتأهيل.. مشيراً إلى أن الكلية باتت صرحاً علمياً شامخاً، يضطلع بدور محوري في إعداد وتأهيل الضباط، ليكونوا القادة المستقبليون الذين يقودون مسيرة التنمية والأمن في الوطن واعتمد فخامتة عدد اثنين باصات لكلية الشرطة حضرموت لنقل الطلاب وتسهيل وصولهم إلى الكلية وتوفير وسائل نقل مناسبة لهم مما ينعكس إيجاباً على عملية التعليم والتدريب داخل الكلية.

كما عبر فخامتة عن ارتياحه للجهود التي تبذل في سبيل إعداد الملتحقين بالكلية إعداداً عسكرياً وعلمياً رفيعاً يؤهلهم لأداء مهامهم الوطنية المناطة بهم على أكمل وجه وبحيث يكونون مثالاً في أداء الواجبات والمهام الملقاة على عاتقهم وقدوة في الانضباط والتحلي بالروح العسكرية والمعنوية العالية.

من جانبه رحب العميد الركن دكتور صالح التميمي مدير كلية شرطة حضرموت بزيارة فخامة رئيس الجمهورية الدكتور رشاد محمد العليمي والوفد المرافق له والتي تعطي تأكيداً لحرص القيادة الرشيدة في دعم الكلية ، مستعرضا الجهود والإنجازات التي تقوم بها الكلية في مختلف الجوانب والمجالات.
مجدداً شكره لفخامة الرئيس على زيارته الكريمة لكلية الشرطة حضرموت والتي تعد دعم معنويا لمنسوبي الكلية وتعبر عن مدى اهتمام فخامتة وحرصه الدائم.
وفي ختام الحفل تم تقديم درع الوفاء والعرفان من قبل مدير كلية الشرطة حضرموت العميد ركن دكتور صالح التميمي لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي.

رافق رئيس مجلس القيادة الرئاسي خلال زيارته العديد من المسؤولين والقادة العسكريين.