آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-01:06م

أخبار وتقارير


اللجنة الشبابية بمنطقة رسب والعطوف تؤيد مخرجات حلف قبائل حضرموت

السبت - 03 أغسطس 2024 - 03:11 م بتوقيت عدن

اللجنة الشبابية بمنطقة رسب والعطوف تؤيد مخرجات حلف قبائل حضرموت

(عدن الغد)خاص:

أيدت اللجنة الشبابية بمنطقة رسب والعطوف البيان الصادر عن مخرجات الاجتماع الاستثنائي لحلف قبائل حضرموت يوم الأربعاء الماضي ، داعية أبناء منطقتي رسب والعطوف التفاعل مع هذه المخرجات بعد انقضاء المهلة المعلن عنها من قبل حلف قبائل حضرموت .

وجددت اللجنة في بيان لها تمسكها بالمطالب السابقة لأهالي منطقتي رسب والعطوف لرفع الظلم الذي لحق بهم من قبل شركة بترومسيلة إضافة إلى توفير تيار كهربائي و مياه صالحة للشرب وتفعيل ملف العمالة وتوظيف أبناء مناطق الانتاج النفطي في الشركات العاملة بأراضيهم .

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

تُؤيد اللجنة الشبابية بمنطقة رسب والعطوف البيان الصادر عن مخرجات الاجتماع الاستثنائي لحلف قبائل حضرموت يوم الأربعاء الموافق 31/7/2024م ، وتدعوا اللجنة الشبابية كافة أبناء منطقتي رسب والعطوف التفاعل مع مخرجات البيان بعد انقضاء المهلة المعلن عنها من قبل حلف قبائل حضرموت .

كما نجدد تمسكنا بمطالبنا في البيانات والوقفات السابقة لأهالي منطقتي رسب والعطوف من أجل رفع الظلم الذي لحق بنا من قبل شركة بترومسيلة إضافة إلى توفير تيار كهربائي للمنطقة وتوفير مياه صالحة للشرب وتفعيل ملف العمالة وتوظيف أبناء مناطق الانتاج النفطي في الشركات العاملة بأراضيهم .

هذا والله ولي التوفيق،،،
صادر عن /
اللجنة الشبابية الحقوقية
منطقتي الإنتاج النفطي رسب والعطوف