آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-07:57ص

أخبار المحافظات


قسم المرأة والطفل بانتقالي خنفر تنفذ نزولا" ميدانيا" ألى المركز النسوي بعبر عثمان

الخميس - 01 أغسطس 2024 - 10:29 م بتوقيت عدن

قسم المرأة والطفل بانتقالي خنفر تنفذ نزولا" ميدانيا" ألى المركز النسوي بعبر عثمان

خنفر (عدن الغد) خاص

نفذت رئيسة قسم المرأة والطفل للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر الاستاذة ألحان البوك، اليوم الخميس، نزولا" ميدانيا" الى مركز عبر عثمان النسوي بمعية الاستاذة فايزة محمد ناصر نائبة إدارة المرأة والطفل بالمحافظة والاستاذة نعمة عوض الشحيري عضو المحافظة والاستاذة انسام عقيل عضو الجمعية الوطنية.

وخلال النزول التقت الاستاذة الحان البوك ومرافقيها بالاستاذ صالح طنوب رئيس مركز عبر عثمان والاستاذة سونيا مساوى رئيسة المركز النسوي ولجان المركز والعضوات العموميات البالغ عددهن 75 عضوة.

رحب طنوب بالحضور والحشد النسوي مثمنا" هذا النزول كدعم حقيقي للمرأة في القرية وتمكينها في العمل السياسي لخدمة القضية الجنوبية.

واضافت الاستاذة فايزة ان المجلس الانتقالي هو ممثلنا الوحيد في النضال من اجل استعاذة الدولة.

واردفت الاستاذة نعمة الشحيري عن دور المراكز منذ تاسيسها في عام 2018 وان المراكز تفتقد للدعم المادي والمعنوي لتاهيلها واننا نسعى في المطالبة بدعم المراكز النسوية.

كما اضافت الاستاذة انسام عضو الجمعية الوطنية في الامانة العامة علينا الاهتمام بفئة الشباب وهم من سيتقدم في الصفوف الاولى.

وفي ختام النزول اوضحت البوك الهدف من النزول وهو تفعيل وتنشيط المراكز بما يخدم المرأة الجنوبية وقضيتها والمضي قدما" في استعادة الدولة ، شاكرة لهن حضورهن وعملهم الدؤوب.