آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-07:42ص

أخبار المحافظات


مدير الإدارة الاقتصادية بانتقالي أبين يطالب الأجهزة الأمنية حماية الخط الكهربائي بين عدن وأبين

الخميس - 01 أغسطس 2024 - 08:35 م بتوقيت عدن

مدير الإدارة الاقتصادية بانتقالي أبين يطالب الأجهزة الأمنية حماية الخط الكهربائي بين عدن وأبين

ابين (عدن الغد) خاص

طالب الأستاذ محمد زيد السعدي، مدير الإدارة الاقتصادية والخدمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، بحماية الخط الكهربائي الناقل من العاصمة عدن.

و اكد السعدي على تكرار الأعمال التخريبية التي يتعرض لها الخط ، مما يضاعف معاناة المواطنين ، في ظل ارتفاع درجة الحرارة ، و يصبح توفر الكهرباء أمرًا حيويًا للحياة اليومية.


و دعا الأستاذ السعدي الأجهزة الأمنية للتدخل الفوري لحماية الخط الكهربائي من الاعتداءات المتكررة، وأن يكون هناك تنسيق بين المؤسسة العامة للكهرباء والأجهزة الأمنية و متابعة حيثية من السلطة المحلية و المجلس الانتقالي لضمان سلامة المنشآت الحيوية.


وكشف السعدي بان محافظة أبين تشهد تحديات أمنية متعددة، حيث تزداد الأعمال التخريبية التي تستهدف المنشآت الحيوية، مشيراً بان هذه الظروف تحتاج إلى تكاتف الجهود لحماية البنية التحتية الحيوية التي تؤثر بشكل مباشر على حياة المواطنين.


و محذراً بانه إذا لم يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الخط الكهربائي، فإن حياة المواطنين ستتأثر بشدة من جراء انقطاع الكهرباء ، و قد يؤدي هذا إلى تفاقم الأوضاع في المحافظة، و زيادة معاناة المواطنين في وقت يحتاجون فيه إلى خدمة كهربائية مستقرة ، لذا، فإن الخطوات العاجلة في الحماية تعد ضرورة ملحة لضمان حياة كريمة للمواطنين في أبين.