آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-07:16ص

أخبار المحافظات


انتقالي الحوطة ينظم ورشة عمل لشرح اللائحة الداخلية للقيادة المحلية بالمديرية

الخميس - 01 أغسطس 2024 - 05:36 م بتوقيت عدن

انتقالي الحوطة ينظم ورشة عمل لشرح اللائحة الداخلية للقيادة المحلية بالمديرية

لحج(عدن الغد)خاص:

نظم قسم الشؤون القانونية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة بمحافظة لحج، اليوم الخميس، ورشة عمل لشرح اللائحة الداخلية للقيادة المحلية، للقيادة المحلية بالمديرية.

وأكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية حوطة محافظة لحج الأستاذ فارض البان، على ضرورة تكثيف الجهود لتطبيق الأنظمة والقوانين المتفق عليها، وتعزيز التواصل بين مختلف الأقسام لتيسير العمل، وآملاً منهم الإستفادة فيما تتمخض عنه هذه الورشة والعمل بها بروح الفريق الواحد حسب الأسس والمعايير المطلوبة، كما قدم البان شكره وتقديره لمسؤول القسم القانوني على تنظيمه الورشة المهمة التي ساهمت في تعزيز الفهم القانوني، وجهوده الكبيرة في ضمان نجاحها.

من جانبها قامت القاضية سماح علي هيثم قاضية نيابة الاموال العامة بمحافظة لحج والمستشارة القانونية باتحاد نساء الجنوب بتقديم شرحاً مفصلاً حول اللائحة الداخلية للقيادة المحلية، مستدلةً بالأنظمة والقوانين التي تتطلب الالتزام من قبل الجميع وكيفية تطبيقها عملياً.

وتناولت الورشة قوانين العمل التي يتوجب الإلتزام والعمل بها من قبل مسؤولي أقسام الهيئة واعضاء القيادة المحلية بالمديرية، وتسليط الضوء على البنود والمراجع القانونية التي تشكل الأساس لعمل الهيئة.

وتخللت الورشة العديد من المداخلات والنقاشات والأفكار التي تتعلق بتعزيز العمل التنظيمي والسياسي للقيادة المحلية، وتساعد في تعزيز فعالية القيادة المحلية في المستقبل.

حضر الورشة المحامي فوزي الحالمي مدير الادارة القانونية بتنفيذية انتقالي لحج والمحامية ازهار مصطفى رئيس القسم القانوني بالمديرية.


*من عزت الحاوي