آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-07:10ص

أخبار وتقارير


الواحدي يتقدم بالشكر والتقدير للبكري بعد العفو عن قاتل ابنته ..

الخميس - 01 أغسطس 2024 - 04:04 م بتوقيت عدن

الواحدي يتقدم بالشكر والتقدير للبكري بعد العفو عن قاتل ابنته ..

شبوة((عدن الغد))خاص

تقدم الأمير فائز بن علي بن محمد بن سعيد الواحدي رئيس المجلس الأهلي لأبناء مناطق الواحدي بمحافظة شبوة ومعه جميع قبائل الواحدي ، بالشكر والتقدير لقبيلة آل البكري عامة ولوالد الطفلة حنين إبراهيم البكري بالعفو عن قاتل طفلته حسين هرهرة معبراً عن موقفهم الإنساني والديني والقبلي الأصيل .

قائلاً : باسمي وباسم جميع قبائل آل الواحدي نتقدم بالشكر والتقدير لقبيلة آل البكري عامة ولوالد الطفلة حنين إبراهيم البكري خاصة بالعفو لوجه الله الكريم عن قاتل ابنته ، حيث أننا نعبر عن شكرنا الجزيل وتقديرنا الكبير لقبيلة آل البكري و والد الطفلة حنين إبراهيم البكري على موقفهم الكبير و المشرف والرائع الديني والقبلي والإنساني بالعفو عن قاتل ابنتهم لوجه الله الكريم المدعو حسين هرهرة .

و أضاف الأمير الواحدي:
أن هذا العفو يأتي من باب الرحمة والتسامح و الأصالة والترابط النسيج الإجتماعي بين أبناء الجنوب وذلك بحسب الشرع الإسلامي و الأعراف القبلية والشيم والقيم بين العرب والقبائل والروابط الأخوية فلكم خالص الود و الاحترام والتقدير مننا خاصة ومن قبائل آل الواحدي عامة .

هذا وقد عفى البكري عن قاتل ابنته حسين هرهره صباح اليوم الخميس 1 أغسطس 2024م في اللحظات الأخيرة لتنفيذ حكم الإعدام لوجه الله ورأفة ببناته في بادرة تظهر معادن الرجال وأصالتهم وتضرب مثل يحتذى به في العفو عند المقدرة .


والجدير بالذكر أن الأمير فائز قد أطلق مناشدة سابقة لإخوانه آل البكري عامة وللشيخ إبراهيم البكري خاصة وأوصاهم بالعفو مرضاة لله تعالى .



واستجاب إبراهيم البكري لأهل الوجاهة والفضل والإصلاح وتعالت أصوات الشكر لله على تنازل والد القتيلة لوجه الله تعالى في مشهد مهيب ودعا الكثير من الحاضرين لوالد المقتولة بالخير والأجر الكبير من جراء هذا العفو .