آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-06:53ص

أخبار المحافظات


شبوة.. استهداف (400) أسرة مربية للثروة الحيوانية بمديرية رضوم

الخميس - 01 أغسطس 2024 - 03:25 م بتوقيت عدن

شبوة.. استهداف (400) أسرة مربية للثروة الحيوانية بمديرية رضوم

شبوة(عدن الغد)خاص:

ناقش صباح اليوم الخميس اجتماع بمديرية رضوم محافظة شبوة برئاسة مدير عام المديرية الأستاذ هادي سعيد الخرماء تدخلات مشروع الاستجابة الطارئ لتعزيز الأمن الغذائي للثروة الحيوانية بالمديرية.

وتناول الاجتماع الذي ضم المهندس محمد عبدالله الحني استشاري المشروع والمهندس محمد ربيع قائد فريق رضوم التابع لوكالة تنمية المنشآت بالصندوق الاجتماعي للتنمية ومدير مكتب الزراعة والري بالمديرية سعيد محمد العاطفي سبل تحقيق أهداف المشروع الممول من البنك الدولي - عبر منظمة الفاو.

حيث قدم المهندس محمد ربيع قائد فريق مديرية رضوم نبذة عن المشروع وأهدافه والذي يستهدف 400 أسرة في مديرية رضوم من الأسر المربية للثروة الحيوانية من خلال تقديم الأعلاف المركزة والمكعبات الملحية والعلفية وإعادة تأهيل الحظائر للأغنام وتوزيع قطاعات الأعلاف بهدف تحسين سبل العيش والعمل على القيمة الغذائية لتنفيذ أنشطة المشروع فيها بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة.

وشكر المدير العام للمديرية الجهود المبذولة من قبل قيادة المحافظة ممثله بالشيخ عوض بن محمد ابن الوزير ومكتب الزراعة بالمحافظة ووكالة تنمية المشاريع بالصندوق الاجتماعي للتنمية والبنك الدولي ومنظمة الفاو وذلك على جهودهم المبذولة في هكذا مشاريع التي تخدم الأسر الفقيرة في ظل الوضع المعيشي الصعب في وقتنا الحالي..

مطالباً الجميع بالتعاون مع فريق الوكالة وتسهيل مهام عملهم ونجاح المشروع

حضر التدشين كل من أحمد عبدالله بامعبد رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي رضوم وفهد علي العظمي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية ومحمد هادي العاقل مدير صندوق النظافة والتحسين بالمديرية وعدد من اللجان المجتمعية المشاركة في عملية مسح الأسر المستهدفة من المشروع.