آخر تحديث :السبت-26 أكتوبر 2024-10:12ص
رياضة

مكيراس _غدا الخميس انطلاق منافسات نصف نهائي دوري المحبة للفرق الشعبية

الأربعاء - 31 يوليه 2024 - 09:35 م بتوقيت عدن
مكيراس _غدا الخميس انطلاق منافسات نصف نهائي دوري المحبة للفرق الشعبية
خاص بـ (عدن الغد)


تنطلق غدا الخميس الموافق 2024/8/1 مباريات النصف النهائي ضمن منافسات بطولة دوري المحبة الكروية للفرق الشعبية بنسختها الخامسة ، والتي تجري منافساتها على ملعب نادي الصقر الرياضي منطقة عر بمديرية مكيراس وينظمها نادي الصقر الرياضي .

وتعاود منافسات البطولة دورانها بعد نهاية الدور الربع النهائي الذي أسفر عن تأهل مستحق لأربعة فرق للدور نصف النهائي بعدما اجادت وأثبت أحقية في مواصلة المشوار في المنافسات باداء ومستوى شفع لها حجز مواقعها في النصف النهائي والحاسم للفرق التي ضمنت حضورها وهي.
المجد ، الجيل الصاعد ، الشعلة ،نسور الملاعب

وتستهل مباريات النصف النهائي عصر غدا الخميس بلقاء اول في هذا الدور يجمع بين فريقا المجد والجيل الصاعد في مباراة يتوقع لها أن تؤتي كل تفاصيلها الممتعة والشيقة وفي لقاء سيكون فرصة أمام وأحد من الفريقين لمواصلة المشوار نحو الصعود المباراة النهائية وحجز اول مقعد على اللقب.
ويلتقي يوم الجمعة الموافق 2024/8/2 فريقى الشعلة ونسور الملاعب لحجز المقعد الثاني للعبور للمبارة النهائية ولا تقل هذه المباراة أهمية عن مباراة يوم غداً الخميس حيث وأن عين كل فريق على الكأس .

تجدر الاشارة إلى أن دوري المحبة للفرق الشعبية بنسختها الخامسة والتي تستضيف مبارياتها أرضية ملعب "نادي الصقر الرياضي" بمنطقة عر " مديرية مكيراس بمشاركة ((8)) فرق من جميع الفئات العمرية بنظام المجموعات قد شهدت نظام الاحتراف مما أعطى الدوري نكهة مميزة نالت اعجاب الجميع .