آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-03:01ص

أخبار المحافظات


مدير عام شرطة شبوة يشرف على تسليم مشروع إعادة تأهيل وترميم إدارة شرطة السير للجهة المنفذة

الأربعاء - 31 يوليه 2024 - 08:43 م بتوقيت عدن

مدير عام شرطة شبوة يشرف على تسليم مشروع إعادة تأهيل وترميم إدارة شرطة السير للجهة المنفذة

شبوة(عدن الغد)خاص:

في خطوة تعكس الاهتمام بتحسين الخدمات الأمنية، أشرف مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد النسي، على تسليم مشروع إعادة تأهيل وترميم مبنى إدارة شرطة السير، للجهة المنفذة شركة سارة للمقاولات العامة.

ويأتي هذا المشروع بدعم وتمويل من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار مشروع تأهيل المراكز الأمنية لشرطة المحافظة.

وأوضح مدير عام شرطة شبوة العميد الركن فؤاد النسي، أن هذا الإجراء يعد جزءًا من مشاريع الصيانة والإنشاء لمراكز وإدارة الأمن العام في محافظة شبوة، مما يعكس الالتزام بتحسين البنية التحتية للمرافق الأمنية.

وأشاد العميد النسي، بالدعم السخي المقدم من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، مثمناً جهود واهتمام محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الشيخ عوض محمد ابن الوزير، ودعم الأشقاء في الإمارات، لافتآ إلى أهمية الاهتمام بالبنية التحتية للمرافق الأمنية لضمان تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وفي إطار متصل، اطلع العميد النسي على سير العمل في إدارة شرطة السير، مستمعاً إلى تقرير من مدير الإدارة، العقيد حسين شنيتر.

وشدد العميد النسي، على ضرورة مواصلة الجهود وتسهيل إجراءات المواطنين، لضمان تحسين مستوى الخدمات المقدمة وتعزيز الأمن في المحافظة.

شارك كلآ من، المهندس عبدالله السليماني، مدير إدارة المشاريع في شرطة المحافظة، والمهندس جمال محمد بسارة، مدير قسم المشاريع في شركة سارة للمقاولات العامة.

#مكتب_الإعلام_الأمني
#شرطة_محافظة_شبوة