آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-11:19ص
أخبار المحافظات

في زيارته التفقدية الأولى لكهرباء وادي حضرموت

مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء الشعبي يشيد بالرؤية والهدف لدى قيادة منطقة وادي حضرموت لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

الأربعاء - 31 يوليه 2024 - 08:28 م بتوقيت عدن

مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء الشعبي يشيد بالرؤية والهدف لدى قيادة منطقة وادي حضرموت لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

سيئون (عدن الغد) خاص

ترأس اليوم مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء الأستاذ مجيب أحمد الشعبي والوفد المرافق له إجتماع موسّع بقيادة المؤسسة بمنطقة وادي حضرموت ممثلة بالدكتور خالد باحريش ونوابه ومدراء الإدارات بالمطقة والتوليد ومدراء الفروع ورئيس وأعضاء اللجان النقابية بكهرباء وادي حضرموت لمناقشة أهم القضايا والمشاريع والدراسات الجارية للرفع من مستوى تحسين خدمة التيار الكهربائي بوادي حضرموت.

ونقل المدير العام الشعبي تحيات قيادة الوزارة ممثلة بالمهندس مانع بن يمين وزير الكهرباء والطاقة معرباً عن سعادته لما رآه من جهود تبذل لتقديم خدمه الكهرباء و المحافظه عليها بالوادي.

مشيداً بالرؤية والهدف التي تسعى لتحقيقها قيادة منطقة وادي حضرموت وفق خطة مزمّنة بأفكار شبابية تسعى لتقديم مشاريع إستراتيجية تساعد على تجاوز جميع الصعوبات الجارية بمشيئة الله تعالى.

حاثاً جميع المدراء على ثكثيف الجهود وإستشعار المسؤلية الكبيرة الملقاه على عاتقهم لخدمة المواطن الذي يأمل أن يلاقي خدمة خالية من أية صعوبات.

بدوره رحّب مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت مشرف محطات التوليد الدكتور خالد باحريش بالمدير العام ومرافقيه مؤكداً على أهمية مثل هذه الزيارات واللقاءات المتكرره التي تؤكد على روح الإنتماء لكيان المؤسسة وتجعل من العمل تكاملي يضمن الوقوف يداً واحده للتصدي للتحديات الكبيرة التي تمر بها الكهرباء بشكل عام.

وأُثري اللقاء بعدة مداخلات وتساؤلات للحاضرين في مواضيع تخص عمال الكهرباء بشكل عام ومناقشة بعض الصعوبات التي تعترض سير العمل وتم وضع لها الحلول والمعالجات المناسبة.

وخلال اللقاء تم عرض فيلم وثائقي لكهرباء وادي حضرموت بعنوان الكهرباء الواقع والمأمول وتم إستعراض مشروع تصميم مبنى الإدارة العامة بالمنطقة قدّمه المهندس المدني عبدالرحمن صمدان وتم إستعراض الخدمات التي يقدمها الموقع الإلكتروني التابع للمؤسسة بالمطقة من قبل المهندس جمال حماد وكلّها نالت إستحسان وإشاده من المدير العام الشعبي والوفد المرافق له.

وخلال الزيارة التفقدية أخذ المدير العام ومرافقيه جولة إستطلاعية على إدارات الإدارة العامة بالمنطقة للوقوف على مدى الإنضباط الوظيفي الذي يتميز به عمال كهرباء وادي حضرموت وتفقد أحوالهم عن قرب.