آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-03:01ص

أخبار المحافظات


مكتب الأشغال بزنجبار ينفذ نزول إلى اصحاب معاصر الجلجل البلدي بسوق المدينة

الأربعاء - 31 يوليه 2024 - 05:57 م بتوقيت عدن

مكتب الأشغال بزنجبار ينفذ نزول إلى اصحاب معاصر الجلجل البلدي بسوق المدينة

أبين(عدن الغد)خاص:

بتوجيهات من مدير عام مديرية زنجبار م/ مختار الشدادي نفذ مكتب الاشغال العامة بزنجبار حملة نزول ميدانية صباح اليوم الأربعاء إلى عدد من المعاصر بسوق مدينة زنجبار.

هذا حيث قام مدير اشغال زنجبار ا/نبيل الباهزي وفريق المكتب بالنزول الى عدد من المعاصر المستهدفة بقصد التاكد والمعاينة من جودة ما ينتجون ويعصرون من زيت الجلجل البلدي الصافي دون اي اضافات تضاف اليه من الزيوت النباتية المصنعة الاخرى.

وأوضح مدير اشغال زنجبار الباهزي بان هذه الحملة والنزول الى عدد من المعاصر جاء اثر بلاغ تلقاه مكتب الاشغال بزنجبار من عدد من المواطنين تفيد حول وجود مادة زيوت اخرى مخلوطة بزيت الجلجل البلدي المعصور (الدهن) هذا ناهيك عن انعدام الريحة الحقيقية الاصلية لعصرة(الدهن) البلدي
وعلى ضوء ذلك تم النزول اليوم والتأكد من الامر على ارض الواقع وكون الفريق ليس على دراية وخبرة في هذا المجال لكن سيستعين باصحاب الخبرة واخذ بعض العينات من تلك المعاصر المستهدفة لمعاينتها لاحقا .

كما لفت ايضا بانه خلال النزول كذلك تم معاينة انعدام النظافة حيث تواجد الاوساخ على اسقف وجدران بعض منها ووجود علب ودبب الزيوت اللغير نظيفة في المكان للاسف الشديد.
ولهذا فقد تم استدعاء اصحاب المعاصر الى مكتب الاشغال بالمحافظة وعمل محضر التزام تام بالاشتراطات الصحية وبالنظافة من قبلهم او عدم مزج اي من الزيوت الاخرى بزيت الجلجل والمكتب سيتابع تنفيذ ماتم الالتزام به من قبل اصحاب المعاصر خلال الحملات والنزول القادم .

حضر النزول :
حسين الساحمي مدير ادارة صحة البيئة
وعبدالله لسود المفتش الصحي بالمكتب


*من ناصر الجريري