آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-03:01ص

أخبار وتقارير


وزير المياه يناقش مع محافظ تعز الوضع المائي والبيئي بالمحافظة

الأربعاء - 31 يوليه 2024 - 05:51 م بتوقيت عدن

وزير المياه يناقش مع محافظ تعز الوضع المائي والبيئي بالمحافظة

(عدن الغد)سبأنت

ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، مع محافظ تعز الاستاذ نبيل شمسان، الوضع المائي والبيئي بالمحافظة والاحتياجات الطارئة من المشاريع.

وبحث اللقاء احتياجات المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة من المعدات اللازمة التي تمكنها من تزويد المواطنين بالمياه، وكذلك المعالجات لمشكلة الصرف الصحي وإصلاح الشبكات داخل المدينة.

وأكد وزير المياه والبيئة حرص الوزارة على التوسع في تنفيذ المشاريع في المحافظة لتقديم الخدمات وتغطية احتياجات المواطنين من المياه النقية .. مؤكدا أن الوزارة تعمل للحصول على التمويلات اللازمة لدعم مشاريع المياه والصرف الصحي بالمحافظة والتي تمثل أولوية نظرا للمعاناة التي يواجهها اهالي مدينة تعز في الحصول على الخدمات.

بدوره أشاد محافظ تعز باهتمام وزارة المياه والبيئة في تغطية احتياجات المحافظة من مشاريع المياه .. مؤكدا على اهمية البحث عن تمويلات كافية للتوسع في تقديم الخدمات للمواطنين في مدينة تعز التي تعاني ازمة كبيرة في المياه وخدمات الصرف الصحي مبديا استعداد السلطة المحلية لتذليل كافة الصعوبات والمعوقات وتقديم كل الدعم والمسانده للبرامج ذات الصلة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظة ،

حضر اللقاء مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في المحافظة .