آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-01:58ص

أخبار عدن

عقد اجتماع برئيس اتحاد ملاك محطات الوقود الخاصة
الدكتور الجريري يتفقد منشأة الشهيد سهيل عوض النفطية ويشدد بسرعة تنفيذ مشاريع هامة فيها

الأربعاء - 31 يوليه 2024 - 12:26 م بتوقيت عدن

الدكتور الجريري يتفقد منشأة الشهيد سهيل عوض النفطية ويشدد بسرعة تنفيذ مشاريع هامة فيها

عدن (عدن الغد) خاص



قام الدكتور صالح عمرو الجريري مدير عام فرع شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن ، صباح امس بزيارة تفقدية مفاجاة الى مكتب الادارة الفنية في منشاة الشهيد سهيل عوض النفطية ( منشأة حجيف - سابقاً ) .

وخلال زيارته الاستطلاعية للمنشأة والتي رافقها فيها كل من الاخ بسام ناصر حيدره نائب مدير المنشأة لشئون الخزن ، والاخ المهندس رمزي عبدالقادر النائب الاول لمدير الادارة الفنية وعدداَ من مسئولي الاقسام في المنشأة ، قام مدير عام الشركة بتفقد احوال المنشأة والعاملين فيها ، بالاضافة للاطلاع على تفاصيل بعض المشاريع الجاري تنفيذها وتلك المزمع تنفيذها في اطار التحديثات الجارية في المنشأة النفطية خلال الفترة القريبة القادمة.

كما استمع الدكتور الجريري ، من المهندس رمزي عبدالقادر لبعض الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل الادارة الفنية ، حيث وجه الدكتور الجريري بتذليلها ، مشدداً في ذات الوقت على ضرورة تكاثف الجهود والمساعي الهادفة لانجاح وانجاز كافة المشاريع التحديثية بغرض المساهمة في الارتقاء بمستوى الاداء العام للشركة والخدمات المقدمة من قبلها للمواطنين.

من جانب اخر عقد الدكتور الجريري في مكتبه بالشركة اليوم اجتماعاً استثنائياً بكل من الاخوين رئيس ونائب رئيس اتحاد ملاك محطات الوقود الاهلية ، بحضور عدداً من وكلاء توزيع المشتقات النفطية في محافظة ابين ، ومشاركة كلً من الاخت هيفاء عبدالله محمد مدير الادارة القانونية للشركة والاخ علي عبده مدير ادارة المبيعات في الشركة.

وناقش مدير عام الشركة الدكتور الجريري ، في الاجتماع مع ملاك المحطات ورئيس ونائب رئيس الاتحاد عدداً من المواضيع الهامة والمتصلة بالعملية التموينية في نطاق اختصاص الشركة التمويني في محافظة ابين ، متطرقاً لبعض الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل الشركة ، وتطلعاتها اليوم من الاخوة الوكلاء سواء من حيث الالتزام بالتسعيرة الرسمية وكافة اللوائح والانظمة المتعلقة بعمل محطات الوقود الاهلية ( الخاصة ) .

كما اكد مدير عام شركة النفط بعدن الدكتور صالح الجريري على اهمية العلاقة التي تربط الشركة بوكلائها موزعي المشتقات النفطية ، مشدداً على اهمية التزامهم باللوائح والقوانين التي بنيت على اساسها العلاقة واعطي لهم الترخيص اللازم لمزاولة عملهم .

من جانبهما تطرق كل من رئيس اتحاد ملاك المحطات الاهلية بعدن وابين ونائبه الى العقوبات التي اتخذتها الشركة مؤخراً بحق بعض محطات الوقود الاهلية والواقعة في محافظة ابين وبخاصة منها المحطات المخالفة في جانب التسعيرة وعددها ( ٢٨ ) محطة اكد ملاكها التزامهم بعدم المخالفة مجدداً في حالة رفع العقوبات عنهم من قبل شركة النفط ، منوهين باستعداهم لأي عقوبات اشد في حالة تكرار مخالفتهم .

الاجتماع عموماً خرج في ختامه بعدد من التوصيات والقرارات الهامة ، والتي كان منها اقرار رفع العقوبات عن المحطات المخالفة شريطه التزامهم وتعهدهم بعدم تكرار مخالفتهم ، بالاضافة لتشكيل لجنة برئاسة كلً من مدير مبيعات الشركة ورئيس قسم الرقابة على المحطات لمراقبة التسعيرة واي مخالفات اخرى والرفع بها لقيادة الشركة اولاً باول لاتخاذ الاجراءات مناسبة والمنصوص عليها وفق النظم واللوائح والاتفاقيات الموقعه مع تلك المحطات من قبل شركة النفط .