آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-01:20ص

أخبار عدن


الشعبي و السقاف يفتتحان مطعم اسماك وادي النيل بعدن

الأربعاء - 31 يوليه 2024 - 08:31 ص بتوقيت عدن

الشعبي و السقاف يفتتحان مطعم اسماك وادي النيل بعدن

عدن (عدن الغد) نائلة هاشم



افتتح في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن فرع مطاعم أسماك وادي النيل بحضور وكيلي محافظة عدن عبدالحكيم الشعبي و عبدالرؤوف زين السقاف، منير حسن وأمين عام المجلس المحلي بمديرية خور مكسر

وطاف وكيلي محافظة عدن ومرافقيهم بارجاء المطعم واستمعوا من الدكتور رضا محمد أبو عمارة مدير عام فندق روتانا عدن - رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للتطوير العقاري والتنمية السياحية، على أصناف وأنواع المأكولات من الأسماك التي يقدمها المطعم، كما تم زيارة صالة الطعام الرائعة وقسم العوائل وقاعة لعمل ورش العمل... وغيرها .

وخلال الافتتاح عبر مدير عام فندق روتانا عدن الدكتور رضا محمد أبو عمارة، عن سعادته بافتتاح فرع مطاعم أسماك وادي النيل في عدن.. مؤكداً أن لهم خبرة أكثر من 30 سنة في تخصص مطاعم الأسماك.. مشيراً إلى أن لمطاعم أسماك وادي النيل لها أكثر من فرع في مصر وفي عدة دول عربية منها العاصمة السعودية الرياض..

و أضاف عدن غنية ببحارها وثرواتها السمكية الكثيرة ومن هنا جاءت فكرة افتتاح مطاعم وادي النيل في عدن.

منوها إلى أن لديهم نخبة من أفضل الشيفات في مجال الأسماك وقال: ان ما يميز المطعم وجود شيفات متخصصين في مجال الاسماك و الجودة وباسعار مناسبة للزبائن.
ويحرص المطعم على مراعاة الخامات وانواع الاسماك بان تكون طازجة محافظين عليها من الحرارة حتى تقدم للزبائن بجودة عالية.
واشار بانه تم تاهيل الموظفين من قبل شيف متخصص في عمليه الطبخ والتقديم خلال سنه ونصف من تجهيز المطعم.
وقال: نسعى حاليا الى تطوير و تقديم الخدمات الراقية دات نظافة عالية وجودة مع مراعاة الاسعار للزائرين. .
وافاد بان هناك عماله من جمهورية مصر العربية دات كفاءه عالية في الخدمة الفندقية و المطاعم ،ايضا يوجد لدينا طاقم من الشباب اليمني المؤهل حيث تم اتاحت لهم فرصة عمل لتقديم خدمه للزبائن وباعلى مستويات من الرقي.


من جانبه افاد وكيل العاصمة عدن عبد الرؤوف السقاف، في كلمة له بهذه المناسبة سعداء بمشاركتنا حفل افتتاح مطاعم أسماك وادي النيل في العاصمة عدن، ان هذا المشروع السياحي الاستثماري الطيب لمستثمرين المحليين بالشراكة مع المستثمرين من جمهورية مصر العربية.
واردف قائلا: نحن بحاجة ماسة لمثل تلك المشاريع فاليوم تعافت مدينة عدن و هدة رسالة للمستثمربن في الداخل والخارج حيث توفرت فيها البيئة المناسبة للاستثمار ، رغم كل التحديات التي تواجهها إلا أن مثل هذه المشاريع تمثل بارقة أمل للاستقرار.
موجها رسالة للمستثمرين في الخارج للعودة للاستثمار في عدن مع وجود بيئة امنه وتسهيلات تقدمها السلطة المحلية.
وتحدث قائلا: نحن كسلطة محلية ندعم ونشجع مثل هدة المشاريع الاستثمارية، مؤكدا كسلطة محلية ستهيئ البيئة الامنة التي تساعد المستثمرين للاستثمار في العاصمة الحبيبة عدن.
متمنيا التوفيق والنجاح لمشروع مطاعم أسماك وادي النيل.


من جهته تحدث أمين عام المجلس المحلي لمديرية خور مكسر منير حسن، قائلاً: نحن سعداء بأن نرى مثل تلك المشاريع السياحية و تعتبر هذه المطاعم من ضمنها في مديرية خور مكسر.
مطالبا جميع المستثمرين أن يخطو مثل هذه الخطوة لخدمة السياحة في مدينة السلام عدن .

متمنيا التوفيق و السداد لمالكي مشروع مطاعم أسماك وادي النيل، كما نتمنى أن نرى مثل هذه المشاريع السياحية الاستثمارية في مديرية خور مكسر خاصة وفي العاصمة عدن بشكل عام.


من جانب اخر اوضح عمار العامري المدير التنفيذي لفندق روتانا بان مطعم اسماك وادي النيل هو امتداد للمطاعم في جمهورية مصر العربية والسعودية وعمان، حيث تم الحصول على العلامة التجارية من جمهورية مصر العربية التي توجد فيها سلسلة من فروع مطاعم وادي النيل.
حيث عملت ادارة المطاعم جاهده لجلب الاستثمار الى مدينة عدن فهي المرة الاولى التي تتوفر فيها ماكولات بحرية على مستوى عالي من الجودة واسعار مناسبة للجميع.
كما حرصت ادارة المطاعم بان تكون المأكولات كلها بحرية بجميع اصنافها المختلفة.
اما بالنسبة للعمالة الخارجية من جمهورية مصر العربية التي بدلت جهودها في تدريب وتاهيل الكادر اليمني من الشباب.
وسيتم استقبال الزوار من محبي الاكلات البحرية من الساعه 12 ظهرا حتى 12 ليلا.


الجدير ذكره بان فرع مطاعم أسماك وادي النيل الذي افتتح مساء امس قدم وجبة عشاء مجانية لكل الحاضرين من المسؤولين وكبار الضيوف من الشخصيات الاجتماعية و ممثلي وسائل الإعلام.