آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-01:20ص

أخبار عدن


الوكيل صالح محمود يشارك المكفوفين احتفالاتهم الثقافية والرياضية

الأربعاء - 31 يوليه 2024 - 07:22 ص بتوقيت عدن

الوكيل صالح محمود يشارك المكفوفين احتفالاتهم الثقافية والرياضية

(عدن الغد)خاص:

شارك الأستاذ صالح محمود ابوسهيل ،وكيل الوزارة قطاع الرعاية في العاصمة المؤقتة عدن، يوم الثلاثاء في احتفالية النشاط الرياضي والثقافي لنادي نجوم عدن الرياضي والثقافي للمكفوفين، والتي خصصت لتكريم الكفيفات.

وألقى الأستاذ مؤمن السقاف رئيس انتقالي العاصمة المؤقتة عدن كلمة تحفيزية خلال الاحتفالية، أكد فيها دعمه ووقوفه إلى جانب المكفوفين، مشددًا على أهمية توفير الدعم اللازم لهم لتمكينهم من المشاركة الفاعلة في المجتمع.

والقى الوكيل كلمة نقل في مستهلها تحية معالي الوزير الدكتور محمد الزعوري لنادي نجوم عدن للمكفوفين وكل الابناء من ذوي الاعاقة مبشرا لهم بأن المستشفى الخاص بهم سيكون جاهزا نهاية هذا العام والذي يمثل انجاز كبير رغم الظروف التى تمر بها البلاد واشادبالإصرار والتحدي التي يتحلى بها المكفوفون، معبرًا عن تقديره الكبير لإنجازاتهم في المجالات الرياضية والثقافية.

مشيرًا إلى أن مثل هذه الفعاليات تسهم في دمج المكفوفين في المجتمع وتوفر لهم بيئة داعمة لتحقيق طموحاتهم.

في لفتة تقديرية، قامت رئيسة نادي نجوم عدن، أروى العمري، بتكريم الأستاذ مؤمن السقاف بدرع تذكاري، عرفانًا بدوره الكبير في رعاية ودعم النادي، وأعربت العمري عن شكرها العميق للسقاف على دعمه المتواصل الذي كان له الأثر الإيجابي في تطوير أنشطة النادي وتعزيز قدرات أعضائه.

وتضمنت الاحتفالية عددًا من الفعاليات الرياضية والثقافية، حيث شارك المكفوفون في مسابقات وألعاب رياضية متنوعة، بالإضافة إلى تقديم فقرات ثقافية وفنية أظهرت مواهبهم وإبداعاتهم، وعبّر المشاركون عن سعادتهم بهذه الفعالية التي إتاحة لهم الفرصة للتفاعل والتعبير عن قدراتهم.

اختتمت الاحتفالية بتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات الرياضية وتكريم المشاركين في الفقرات الثقافية، وسط أجواء من الفرح والبهجة، وأعرب الجميع عن أملهم في استمرار مثل هذه الفعاليات التي تعزز من روح التعاون والتكافل الاجتماعي في العاصمة عدن...