آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-01:18ص

أخبار المحافظات


مأرب.. الدائرة الإنسانية للمجلس الأعلى للمقاومة الشعبية تسلم وحدات سكنية للجرحى المشلولين

الأربعاء - 31 يوليه 2024 - 07:13 ص بتوقيت عدن

مأرب.. الدائرة الإنسانية للمجلس الأعلى للمقاومة الشعبية تسلم وحدات سكنية للجرحى المشلولين

(عدن الغد)خاص:

سلمت الدائرة الإنسانية التابعة للمجلس الأعلى للمقاومة الشعبية وحدات سكنية للجرحى المشلولين بمحافظة مأرب، في إطار المرحلة الأولى المكونة من 21 مسكن، بإشراف اللجنة الطبية العسكرية.

وخلال الافتتاح عبر مدير دائرة التوجيه المعنوي بالجيش العميد الركن أحمد الأشول، عن امتنانه لكل الجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في إسناد الجيش ومنها الاهتمام بالجرحى وأسر الشهداء .

فيما أشار نائب مدير الخدمات الطبية العميد محمد عيسى أن توفير مساكن للجرحى من أهم المشاريع التي تؤكد الوفاء لهذه الفئة التي ضحت لأجل الوطن في معركة استعادة الشرعية والدفاع عن الجمهورية.

من جانبه قال رئيس اللجنة الطبية العسكرية العميد الركن عبدالعليم حسان إن المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية وعد وأوفى بتوفير مساكن خاصة بالجرحى المشلولين، وأن هذا المشروع لم يكن الأول ولن يكون الأخير فقد عودنا المجلس بالكثير من المشاريع واللافتات الانسانية، وتقدم بالشكر الجزيل للشيخ حمود سعيد المخلافي رئيس المجلس على اهتمامه الكبير بجرحى الجيش والمقاومة .

مشيراً إلى أثر توفير هذه المساكن للجرحى المقعدين من خلال لم شمل الجريح مع أسرته بعد تسع سنوات من المعاناة وتخفف من أوجاعه .

وقال رئيس مجلس المقاومة الشعبية بمحافظة ذمار ناصر النقيب إن قضية الجرحى بحاجة إلى تظافر الجهود من كل الجهات لرفع معاناتهم والتخفيف عنهم وإعادة تأهيلهم وإدماجهم في المجتمع.

وأكد نائب رئيس مجلس المقاومة الشعبية بمحافظة صنعاء محمد الحباري أن المجلس الأعلى بقيادة الشيخ حمود سعيد المخلافي سيظل رديفاً للجيش في معركة استعادة الدولة ودحر الانقلاب، مواصلين درب النضال حتى النصر .

وبعد فعالية الافتتاح تم تسليم الوحدات السكنية لجرحى الجيش والمقاومة الشعبية فئة المشلولين الذين عبروا عن سعادتهم الغامرة وهم يستلمون مساكنهم .

حضر الافتتاح عدداً من قيادات الجيش ورؤساء مجالس المقاومة الشعبية بالمحافظات.