آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-12:43ص
أخبار المحافظات

القيادة المحلية لانتقالي مديرية يافع لبعوس تعقد اجتماعها الدوري للفصل الثاني من العام 2024م

الثلاثاء - 30 يوليه 2024 - 05:46 م بتوقيت عدن

القيادة المحلية لانتقالي مديرية يافع لبعوس تعقد اجتماعها الدوري للفصل الثاني من العام 2024م

لبعوس (عدن الغد) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية يافع لبعوس محافظة لحج اجتماعها الدوري الفصلي للفصل الثاني من العام 2024م صباح اليوم الثلاثاء ٣٠ يوليو ٢٠٢٤ م برئاسة الأخ علي بن علي المطري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية يافع لبعوس وبحضور نائبه محمد حسين سعيد درويش.

وفي بداية الاجتماع تحدث الاخ علي بن علي المطري رئيس القيادة المحلية بالمديرية بكلمة ترحيبية رحب من خلالها بالحاضرين من أعضاء القيادة المحلية وبعض الإخوة المشاركين من أعضاء المراكز الانتقالية المحلية.

وتطرق إلى أهمية الانضباط في حضور الاجتماعات وأشاد بالأعمال التي يقوم بها أعضاء القيادة المحلية في مراكزهم الانتقالية المحلية وطالبهم بالمزيد من تلك الجهود وأكد على ضرورة العمل السياسي والجماهيري بين صفوف المواطنيين لكونها الحاضنة الشعبية التي يستند إليها مجلسنا الانتقالي خصوصا في ظل التامرات الكبيرة على قضيتنا الجنوبية المتمثلة باستعادة دولة الجنوب بحدوودها التاريخية ماقبل 21/مايو 90م ومحاولات الأعداء التشوية بقيادتنا السياسية من خلال الإعلام المعادي وبث الاخبار والاشاعات الكاذبة ضد قيادتنا لكي يسهل لهم إسقاط القيادة وبالتالي إنهاء القضية الرئيسية التي يناضل من أجلها شعبنا الجنوبي على مدى عقود من الزمن.. ولكن مهما حاول الأعداء التآمر على قضيتنا فإنهم لم يتمكنوا من أثناء شعبنا الجنوبي من تحقيق هدفه حيث ضحى من أجله بآلاف الشهداء والجرحى ولن يتم التراجع عن ذلك الهدف مهما كلفنا من تضحيات وليعلم القاصي والداني أن شعبنا الجنوبي خلف قيادتنا السياسية المجلس الانتقالي الجنوبي وقائده عيدروس ابن قاسم الزُبيدي حتى تحقيق النصر الكامل المتمثل باستعادة الدولة الجنوبية.

وبعد ذلك وقفت القيادة المحلية أمام الفعاليات المدرجة في جدول اعمالها ومن اهمها المحضر السابق، وتقرير عن الوضع السياسي العام ونشاط القسم السياسي بالهيئة التنفيذية خلال النصف الأول من عام 2024م قدمه الاستاذ عبدالله طالب الشهاري العيسائي، حيث قدم تحليل شامل للوضع السياسي العام وتطرق إلى جملة من الصعوبات والمعوقات والعراقيل الداخلية والخارجية وكيفية مواجهة ذلك العمل المعادي بعمل سياسي ميداني مكثف من قبل كل هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي عموما.

وبعد ذلك ترك المجال لطرح الآراء والملاحظات من قبل الحاضرين... وتم الرد عليها من قبل كلا من الرئيس والنائب ومسؤول القسم السياسي بالمديرية.

وبعد النقاشات الجادة للفعاليات المشار إليها أعلاه تم اتخاذ عدد من القرارات والتوصيات والمعالجات بصدد القضاياء المطروحة للنقاش.