آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-09:13م

أخبار وتقارير


الواحدي يناشد البكري بالعفو عن قاتل ابنته ..

الثلاثاء - 30 يوليه 2024 - 11:22 ص بتوقيت عدن

الواحدي يناشد البكري بالعفو عن قاتل ابنته ..

((عدن الغد))خاص

ناشد الأمير فائز بن علي بن محمد بن سعيد الواحدي رئيس المجلس الأهلي لأبناء مناطق الواحدي ومعه جميع قبائل الواحدي ، والد الطفلة حنين إبراهيم البكري بالعفو عن قاتل طفلته حسين هرهرة معبراً عن موقفه الإنساني والديني والقبلي الأصيل .

قائلاً : باسمي وباسم جميع قبائل الواحدي نناشد والد الطفلة حنين إبراهيم البكري بالعفو لوجه الله الكريم عن قاتل ابنته ، حيث أننا لا يمكن أن نلوم والد الطفلة حنين إبراهيم البكري على طلبه إعدام قاتلها ، ولكننا نطالبه بحق الدين والقبيلة والإنسانية أن يعفو عن قاتل ابنته إذا كان يستطيع العفو والتنازل عن حكم الإعدام لوجه الله الكريم كون الحادثة لم تكن مدبرة وليس هناك سبق إصرار وترصد و إنما خلاف في الشارع انتهاء بقيام المدعو حسين هرهرة بإطلاق النار على سيارة إبراهيم البكري وابنته التي كانت بداخلها مما أدى إلى مقتلها .

و أن هذه الدعوة للعفو تأتي من باب الرحمة والتسامح و أن الحادثة لم تكن نتيجة تخطيط أو نية مسبقة بل جاءت كنتيجة لتوترات وخلافات نزعة شيطانية في الشارع .

و أضاف الواحدي : أن تنفيذ حكم الإعدام بحق حسين هرهرة هو حق مشروع لأسرة الطفلة حنين ولكننا نكرر مناشدتنا والعفو عند المقدرة فيه العزة والشرف للعافين ، فمن عفا وأصلح فأجره على الله .

و أننا وبحسب الأعراف القبلية والشيم والقيم بين العرب والقبائل والروابط الأخوية نطالبكم بالعفو لوجه الله الكريم ولكم خالص الود و الاحترام والتقدير مننا ومن قبائل الواحدي عامة .

و يبقى القرار النهائي بيد عائلة الطفلة حنين التي تعيش أحزانها بعد فقدان ابنتهم لكن الأمل يبقى قائماً في أن تجد هذه الدعوة للعفو إستجابة كريمة من والد الطفلة حنين إبراهيم البكري .