آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-03:12م

أخبار عدن


الخطوط الجوية اليمنية تعقد لقاءً موسعاً لوكالات السياحة والسفر بعدن

الإثنين - 29 يوليه 2024 - 01:05 ص بتوقيت عدن

الخطوط الجوية اليمنية تعقد لقاءً موسعاً لوكالات السياحة والسفر بعدن

عدن(عدن الغد)وضاح الشليلي

برعاية الاتحاد السياحي اليمني، نظمت عقدت شرحا الخطوط الجوية اليمنية بالعاصمة عدن لقاءً موسعاً لوكالات السياحة والسفر تحت شعار "شركتنا الوطنية نحو مستقبل أفضل".

الهدف من اللقاء هو بناء قاعدة شراكة موحدة بين الناقل الوطني والوكلاء، وتقريب وجهات النظر وتبادل الأفكار لتحسين الخدمات المقدمة للمسافرين.

خلال اللقاء، أوضحت ابتسام النعمي، القائم بأعمال نائب المدير العام للشؤون التجارية، أن هذا الاجتماع يهدف إلى الاستماع إلى مشاكل الوكلاء والتحديات التي تواجههم، وتقديم التسهيلات اللازمة. وأضافت أن الشركة قامت بجمع مدراء متخصصين في الحجز الآلي وخدمة العملاء لتقريب وجهات النظر وحل المشكلات المطروحة.

من جانبه، أكد عمر محمد اليزيدي، نائب مدير عام النقل الجوي للهيئة العامة للطيران المدني، أن الهيئة تسعى إلى الاستماع لملاحظات الوكلاء ومشاكلهم والعمل على حلها. وأشار إلى أن الهيئة تعمل على زيادة عدد وكالات السفر لخدمة المسافرين في المحافظات المحررة، وأن عدد الوكالات قد وصل إلى حوالي مائتي وكالة حالياً. وشدد على أهمية تأهيل الكوادر لضمان تقديم الخدمة بشكل سليم ولتجنب الخسائر.

كما عبر باسل حزام، رئيس الاتحاد السياحي اليمني، عن أهمية هذا اللقاء في تعزيز العلاقة بين الوكلاء والخطوط الجوية اليمنية، والعمل على حل القضايا والمشكلات التي تواجه الوكالات. وأكد أن اللقاء كان مفيداً واستفاد منه الجميع.

بدورهم، عبّر ممثلو الوكالات عن سعادتهم بهذا اللقاء، حيث تم الاستماع إلى شكاويهم واقتراحاتهم. وأشادوا بمستوى المسؤولية الذي أبدته قيادة الخطوط الجوية اليمنية في حل الكثير من الإشكاليات.

تجد الإشارة إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار الجهود المستمرة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين وتعزيز الشراكة بين الخطوط الجوية اليمنية ووكلاء السياحة والسفر.