آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-03:12م

أخبار عدن


تعاون مشترك بين مكتب الصحة بعدن و جامعة العلوم والتكنولوجيا

الإثنين - 29 يوليه 2024 - 12:59 ص بتوقيت عدن

تعاون مشترك بين مكتب الصحة بعدن و جامعة العلوم والتكنولوجيا

عدن(عدن الغد)خاص:

التقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد مثنى البيشي في مكتبة مبنى الصحة بالمحافظة نائب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور منير العبادي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدداً من المواضيع المتصلة في ربط العلاقات الثنائية وسبل تطويرها بين الجانبين ،في المجال العلمي والاكاديمي ، من خلال تبادل الخبرات العلمية والطبية ، وتدريب طلاب كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا في مختلف أقسام المستشفيات الحكومية بعدن، لتمكينهم من التدريب العملي والتطبيق الميداني، بما يسهم في رفع مستوى الطلاب معرفيا وعلمياً ومهاريا.

وأبدى مدير عام الصحة بعدن الدكتور أحمد البيشي استعداده التام لتقديم كافة التسهيلات اللازمة ، بما يمكن طلاب وطالبات الجامعة من التدريب والتطبيق العملي في المستشفيات الحكومية ، والاستفادة من إمكاناتها وخبراتها الطبية والمهنية، في رفع المستوى التعليمي لدى طلاب كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا.

و من جانبه أعرب الدكتور العبادي عن شكره وتقديره لمدير عام مكتب الصحة بالعاصمة عدن الدكتور أحمد البيشي على جهوده وتعاونه لتسهيل إجراءات لتدريب العملي والتطبيق الميداني لدى طلاب الجامعة.


*من محمد المحمدي