آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-08:24م
أخبار المحافظات

محور الرزامات يدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي والقتالي والمعنوي للعام 2024م

الأحد - 28 يوليه 2024 - 11:42 ص بتوقيت عدن

 محور الرزامات يدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي والقتالي والمعنوي للعام 2024م

صعدة (عدن الغد) خاص:



دشن قائد محور الرزامات قائد لواء حرب 1بمديرية الصفراء بمحافظة صعدة العميد محمد صالح عبد الرب الغنيمي "ابو جبر" صباح اليوم المرحلة الثانية من العام التدريبي والقتالي والإعداد المعنوي 2024، والتي تهدف إلى رفع مستوى الجاهزية القتالية لدى أفراد المحور وتعزيز قدراتهم في مواجهة التحديات المختلفة والتصدي لجماعة الحوثي الانقلابية الارهابية.

وفي حفل التدشين القى قائد محور الرزامات قائد لواء حرب1 العميد/ محمد صالح الغنيمي اكد على أهمية هذه المرحلة في تطوير قدرات الأفراد وتزويدهم بأحدث الأساليب والتكتيكات العسكرية، مشدداً على ضرورة الالتزام والتدريب المستمر لتحقيق أعلى درجات الكفاءة والجاهزية.

كما اشاد بجهود جميع منتسبي المحور في انجاح هذه الفعالية العسكرية التي تعد حجر الزاوية في اعداد وتدريب المقاتلين وتظمن لهم التفوق أثناء العمليات القتالية الميدانية ضد المليشيا الإنقلابية.

واستعرض العميد الغنيمي أثناء كلمته للمقاتلين مجمل النجاحات والإنجازات التي تحققت خلال المرحلة الأولى من العام التدريبي والقتالي والمعنوي للعام الجاري ٢٠٢٤ وحث على ضرورة انجاح جميع الخطط والبرامج العسكرية المعدة سلفاً والمطلوب تنفيذها للمرحلة الحالية.

من جانبه، أشاد ركن التدريب العقيد/ عبدالله القباطي بجهود قيادة محور الرزامات ومنتسبوه في تحقيق هذه الإنجازات، مستعرضًا النجاحات التي حققها محور الرزامات خلال النصف الأول من العام التدريبي والقتالي والإعداد المعنوي 2024، وكذا الخطط والبرامج المطلوب تنفيذها في المرحلة الثانية الحالية، مؤكداً على الدور الحيوي الذي يلعبه المحور في المساهمة في لجم كباح ميليشيا الحوثية الارهابية .

وشهد حفل التدشين، الذي حضره كلاً من اركان حرب محور الرزامات العقيد/ زكريا الغنيمي، ورئيس عمليات المحور العقيد/ فواز شعواء، وقادة وضباط المحور عرضاً عسكريًا لوحدات رمزية من لواء حرب1 أظهرت مدى الكفاءة والمهارة وعكست مستوى الجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها أبطال محور الرزامات.