آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-12:43ص
أخبار المحافظات

اجتماع يناقش مشروع مشاغل الخياطة والتعاون بين الجمعيات المنضوية في اتحاد الجمعيات والمؤسسات في م/أبين

السبت - 27 يوليه 2024 - 09:33 م بتوقيت عدن

اجتماع يناقش مشروع مشاغل الخياطة والتعاون بين الجمعيات المنضوية في اتحاد الجمعيات والمؤسسات في م/أبين

ابين (عدن الغد) خاص

عُقد صباح اليوم السبت الموافق 27/7/2024 اجتماعاً مشتركاً لوفد اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية مع مشاغل الجمعيات والمؤسسات أبين المنضوية بالاتحاد، والمنعقد في مقر جمعية الكرستالة النسوية التنموية بزنجبار محافظة أبين، بحضور الأستاذ يحيى اليزيدي، مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة أبين.

وفي بداية الاجتماع رحب الاستاذ حيدره الهندي مدير الشؤون الاجتماعيه بـ زنجبار بوفد الاتحاد برئاسة المهندسة زهرة صالح الأمين العام المساعد التي تقدمت بطرح نقاط الاجتماع ومناقشتها مع الحاضرين من جمعيات ومؤسسات محافظة أبين وكان نقاشاً هادفاً ومثمراً، حيث طرحت العديد من الأفكار والآراء للأخذ بها لتحسين جودة الإنتاج وضرورة التنوع في إبراز المهارات الإبداعية في الخياطة والتفصيل بما يتطلبه حاجة المجتمع المحلي.

وأشاد مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة أبين بجهود الاتحاد في أبين معبراً عن حرصه بعمل لقاء مشترك بين مكتب الشؤون الاجتماعية والاتحاد.

وتقدم الاتحاد بتوجيه الشكر والامتنان للداعمين من رجال الخير والأعمال والتجار على ما يبذلونه من دعم في سبيل تحقيق النجاحات لكافة المشاريع والأنشطة التي يقدمها الاتحاد بشكل عام ومشروع الخياطة والأقمشة المتنوعة بشكل خاص.

وفي نهاية الاجتماع قام الفريق بعمل جولة على مشغل جمعية الكريستالة والتعرف على أنشطتهم ومنتجاتهم وأعمالهم في مجال الخياطة، مشيدين بالوقت نفسه بالجهود الكبيرة والنجاحات التي يبذلها القائمين على الجمعية.

حضر الاجتماع من جانب الاتحاد الأستاذة إشراق علي رئيسة دائرة المرأة والطفل والأستاذة أفراح نائب دائرة الجمعيات وفروع الاتحاد، والاستاذ محسن القبتري مسؤول الحركة وعضو الرقابة بالاتحاد.