آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-07:57ص

أخبار المحافظات


المهندس معين الماس يتفقد سير الأعمال بمشروع طريق العر المحاجي في يافع

السبت - 27 يوليه 2024 - 06:04 م بتوقيت عدن

المهندس معين الماس يتفقد سير الأعمال بمشروع طريق العر المحاجي في يافع

عدن الغد:خاص



تفقد صباح اليوم المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن ، في نزوله الميداني إلى مديرية الحد يافع بمحافظة لحج ، أعمال مشروع التدخل الطارئ لإصلاح طريق العر المحاجي مسار الحبيلين المقام بتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور وبتوجيهات وزارة الاشغال العامة والطرق.


وكان في إستقباله لدى وصوله مدير عام لبعوس العميد طيار عبدالفتاح الصلاحي و مدير عام مديرية الحد الشيخ حسين علي الجهوري و الشيخ علي المطري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بيافع ، الذين أطلعوا جميعاً على الإنجازات التي تحققت إلى الآن في المشروع .


و خلال الجولة التفقدية استمع الماس ومدراء لبعوس والحد من المهندس نصار علي عبيد مدير المشروع عن سير العمل الجاري ونسبة الانجاز فيه . لافتاً أن الجهة المنفذة تقوم بوتيرة عالية من أجل إنهاء معاناة المواطنين والمسافرين ومركباتهم المستفيدين من الخط الحيوي الهام الرابط بين يافع والبيضاء .


وعبر المهندس معين الماس عن شكره لكافة التحركات التي وثقت أواصر التعاون بين الصندوق و السلطة المحلية لتمكين من إقامة فعاليات صيانة طريق العر المحاجي ، والبدء فيه لما يلعبه هذا الطريق من دور كبير لربطه مناطق مديرية يافع وباقي المناطق داخل المديرية وماجاورها ومنه إلى محافظة البيضاء، مضيفاً على إزدهار كثير من الأنشطة الاجتماعية و التجارية وتوفير الخدمات ، كما و سيسهل تنقل السكان.


وأشاد الماس بالعمل الجاري في المشروع الحيوي بالقول إن هذه الأعمال الجارية سوف يعمل على تحسين الاتصالات والتنقل وتحسين الطريق الحالية يساعد على تحسين حركة المرور والتنقل بين المناطق المختلفة. وهذا ينعكس إيجابًا على الاقتصاد والتجارة والوصول إلى الخدمات.


وبدوره أشاد العميد الصلاحي مدير لبعوس بالجهود الذي يبذلها صندوق صيانة الطرق بقيادة المهندس معين في إنعاش مفاصل مديرية لبعوس ومحافظة لحج بشكل عام ، عبر استهداف البنى التحتية لشبكة الطرق وتطويرها ، منوهاً على تمكين المشروع من تعزيز و تحسين مستوى المعيشة المواطنين و تحقيق سبل توفير الخدمات الأساسية.


ومن جانبه أشاد مدير مديرية الحد الاخ حسين الجهوري بما يتم العمل عليه من الجهود الجبارة لإصلاح الطرق عبر صندوق صيانة الطرق ممثلة بالمهندس معين الماس ، و معبراً عن شكره لإهتمام وزارة الأشغال العامة والطرق ممثلة بمعالي الوزير المهندس سالم الحريزي ، في إصلاح مسارات التقدم والازدهار للمحافظة.


ومن جهته حيا الشيخ علي المطيري كافة الجهود والأعمال التي من شأنها تطوير مناطق مديري يافع ، أملاً النظر لباقي الطرق والخطوط المنتشرة و إستهدافها بمشاريع صيانة تسهم في إعمار البنية التحتية لكافة المجالات المتنوعة في مديريات المحافظة ..


رافق المهندس معين في الزيارة المهندس واعد عبدالملك مدير عام التخطيط ونظم المعلومات ، بوجود عدداً من الأعيان والشخصيات الإجتماعية.

صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.