آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-07:51ص

أخبار المحافظات


أهالي ومشائخ "الازارق" بالضالع يشكرون "حيدان" لتفاعله مع قضية الشهيد "الحميدي"

السبت - 27 يوليه 2024 - 06:01 م بتوقيت عدن

أهالي ومشائخ "الازارق" بالضالع يشكرون "حيدان" لتفاعله مع قضية الشهيد "الحميدي"

الضالع (عدن الغد) خاص



رفع أولياء دم الشهيد ميثاق عبدالله قائد صالح الحميدي وجميع مشايخ والقيادات العسكرية بمديرية الازارق محافظة الضالع، اليوم، رسالة شكر وتقدير لمعالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، للاستجابة لمناشدتهم بمتابعة القضية والتوجيه للأجهزة الأمنية باستكمال إجراءات التحقيق واحالة الملف للنيابة العامة والقضاء وتنفيذ حكم القصاص الشرعي بصورة عاجلة.

وقال مصدر مقرب من أولياء دم الشهيد ميثاق عبدالله قائد صالح الحميدي في تصريح خاص لوسائل الإعلام بأن وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان وجه الأجهزة الأمنية بصورة عاجلة باستكمال إجراءات التحقيق في قضية اغتيال الشهيد ميثاق الحميدي واحالة الملف للنيابة العامة والقضاء وتنفيذ حكم القصاص الشرعي بصورة عاجلة لينال الجاني جزاءه جراء ما أقترفته يديه.

وأكد المصدر أن وزير الداخلية يتابع عن كثب كافة القضايا التي تزعزع الأمن والاستقرار وتوجيهاته للأجهزة الأمنية بتنفيذ الردع لكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن واقلاق السكينة العامة للوطن والمواطن.

وكانت أسرة الشهيد قد ناشدت رئيس مجلس القيادة د.رشاد العليمي، وأعضاء المجلس، ووزيرا الدفاع والداخلية، والنائب العام، بالتدخل في قضية إغتيال الشهيد "الحميدي"، وسرعة أخذ القصاص الشرعي، من القاتل المدعو (رأفت فضل حمود) احد ابناء مديرية الازارق بالضالع، الذي ارتكب هذه الجريمة البشعة بطلقة رصاص نارية في صدر المجني عليه.